أخبار الرياضات الإلكترونية

حدثان تنافسيان جديدان للعبة Gears of War على الطريق

تم الإعلان في الأمس عن أن Gears of War: Ultimate Edition ستحصل على حدثي رياضات إلكترونية جديدين هذا الصيف برعاية MLG و Gfinity، وذلك خلال شهر يوليو القادم في كل من قارتي أميركا الشمالية وأوروبا.

بطولة MLG North American Open سيتم استضافتها في ساحة MLG Arena المتواجدة في مدينة Columbus ولاية Ohio. تجري فعاليات هذه البطولة في يومي 30-31 يوليو وستتضمن منافسات بين 32 فريق على جائزة إجمالية قدرها $30.000. للدخول في هذه البطولة سيتم إجراء أحداث مختلفة عبر شبكة الإنترنت بدءاً من 17 مايو وحتى 25 من يونيو لتحديد الفرق المتأهلة.

أما عن بطولة Gfinity European Open فسيتم إقامتها في ساحة Gfinity Arena and Studios في لندن البريطانية. تجري المنافسات في يومي 8-10 من يوليو بجائزة تتراوح ما بين 10.000 و 15.000 باوند بريطاني. الحدث المؤهل سيتم إقامته في عطلة نهاية الأسبوع التي تسبق البطولة في استاد Nottingham Football Stadium.

يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي للتعرف على المزيد ولشراء تذاكر الحضور. Gears of War: Ultimate Edition متوفرة حالياً للحاسب الشخصي والأكسبوكس ون وقد أثبتت نفسها في عدة منافسات حتى الآن.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى