أخبار الرياضات الإلكترونية

شركة SEGA تبحث في أمر إعادة إصدار Shenmue 1 و 2 بدقة محسنة

مع تحول الجزء الثالث من سلسلة الألعاب المحبوبة Shenmue إلى حقيقة بفضل حملة Kickstarter خاصتها ارتفع الاهتمام بشكل ملحوظ بالأجزاء الماضية من اللعبة، وعلى الرغم من توافر محاكيات تشغيل ألعاب ال Dreamcast للأجهزة المختلفة إلا أن الأمر بحاجة إلى المزيد من التحسينات لكي تتمكن من الاستمتاع بهذه الألعاب الكلاسيكية. يبدو أن SEGA توافقنا الرأي في الحقيقة، وبأن إعادة إصدار بنسخة HD هي على الأوراق حالياً.

في الحلقة الجديدة من برنامج اليوتيوب “SEGA Central” قام مدير العلافات الإجتماعية Dan Sheridan بالتطرق إلى موضوع سلسلة Shenmue والتي سنحصل على الجزء الثالث منها في 2017، قائلاً بأن شركته تبحث حالياً في أمر إعادة إصدار الجزئين الماضيين وجلبهما إلى السوق الحديثة لكي تكسب المزيد من المعجبين الذين سيحتاجون لرؤية هذه الألعاب بدقة أعلا وبتحسينات مناسبة تضمن محافظة اللعبة على سمعتها الحسنة.

“للأسف، الأمر ليس ببساطة جلب الألعاب كما هي إلى المنصات الحالية وسيكون علينا أن نتأكد بأن تكون أية إعادة إصدار HD على مستوى الجودة المتوقعة من العناوين الأصلية. مع ألعاب جذابة ك Shenmue 1 و 2، هناك المزيد من التعقيدات القادمة من تراخيص المنتجات المتواجدة في الألعاب الأصلية. لكن بكل حال، سنحب أن نقوم بذلك ونحن ندرس الأمر حالياً”

يمكنك مشاهدة الحلقة بكاملها في الأسفل للمزيد. Shenmue 3 تعد حالياً أكثر مشاريع الألعاب جمعاً للأموال على موقع Kickstarter وهي قادمة عام 2017 للحاسب الشخصي والبلايستيشن 4.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى