أخبار ألعاب الفيديو

الكشف عن أحدث شخصيات Mortal Kombat 11 الجديدة مع عرض رائع للآلي المفضل عند الجميع

كما وُعدنا في السابق، كشفت Warner Bros عبر استديو تطوير NetherRealm Studios عن أحدث إضافات Kombat Pack للمقاتلين الإضافيين القادمين للعبة القتال الأشهر Mortal Kombat 11، والتي حققت المبيعات الأكبر على المنصات المنزلية لهذه السنة، وذلك عبر عرض لعب رائع لشخصية Terminator المنتظرة بشدة

 

شخصية أفلام الخيال العلمي الشهيرة تأتي ضمن حزمة Kombat Pack التي تتضمن عدداً من الشخصيات الإضافية الأخرى والأزياء الجانبية، حيث ينضم Terminator T-800 إلى كل من Sindel، The Joker، Spawn قريباً وشخصيتا Shang Tsung و Nightwolf المتوافرتان للعب حالياً من الحزمة.

تصميم Terminator T-800 مستوحى من الفيلم الأحدث في السلسلة Terminator: Dark Fate مستخدماً شكل الممثل الشهير Arnold Schawrzenegger، والذي لم يقم بتسجيل أصوات الشخصية مع الأسف. على الرغم من ذلك، عرض اللعب الذي حصلنا عليه مايزال رائعاً حقاً، وهو يستعرض كافة مهارات الرجل الآلي القادم من المستقبل.

“Terminator T-800 هو القاتل الآلي الأكثر تطوراً، والذي تم إرساله إلى الماضي من مستقبل مُدمر. هذا الآلي مسلح بتكنولوجيا متفوقة إضافة لمهارات قتالية وقدرات ذكاء إصطناعي متطورة، وهو الشخصية القادمة للعب في Mortal Kombat 11”.

ستتمكن من الحصول على الشخصية الجديدة، إضافة لزي “Cassie Quinn” الخاص ب Cassie Cage والمستوحى من Harley Quinn وأزياء Sonya Blade “Cyborg Hunter”، Kano “Cash Machine Kano” و Johnny Cage “Red Carpet Johnny Cage” بتاريخ 8 أكتوبر الحالي ضمن حزمة تحميل خاصة بمالكي Kombat Pack.

إن لم تقم بشراء المحتوى الإضافي فلا تقلق، حيث ستحصل بكل الأحوال على تحديث جديد للعبة Mortal Kombat 11 مجاناً يضيف بعض المحتويات الجديدة كنوع ثالث جديد للبطولات (Tournament Variation)، دوري Kombat League بموسمه الرابع، وبرج لعب جماعي جديد يدعى Team Raid ضمن Towers of Time حيث يتحتم على مجموعة من لاعبين أو ثلاثة القيام بالعمل سوية لإنجاز التحديات الجديدة وهزيمة زعيم قوي مع الحصول على جوائز داخل اللعبة.

لا تمتلك Mortal Kombat 11 مُطلقاً؟ إذاً عليك تجربة اللعبة خلال فترة اللعب المجانية قريباً، والتي ستمتد من 11 وحتى 14 شهر أكتوبر على منصتي البلايستيشن 4 والأكسبوكس ون، حيث ستتيح Netherrealm الفرصة للجميع لتجربة اللعبة بما في ذلك جميع أنماط اللعب الجماعية، بعضاً من النمط القصصي، وكافة الشخصيات الأساسية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى