أخبار الرياضات الإلكترونية

الكشف عن تفاصيل مشوقة لقصة The Last of Us: Part 2

استطاعت Naughty Dog أن تخطف كل الأبصار مساء أمس مع إعلان مشوق عن الجزء الثاني من حصرية Sony المميزة The Last of Us خلال حدث PlayStation Experience 2016، واليوم تكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بقصة Ellie.

على مايبدو فقد مضت خمسة أعوام على أحداث الجزء الأول و Ellie أصبحت شابة أكثر خبرة في القتال والتعايش مع ظروف العالم المدمر الخاص باللعبة. حسب المخرج Neil Druckmann فإن اللاعبين سيأخذون دورها بشكل رئيسي هذه المرة على عكس الجزء الأول حينما كانت متوافرة للعب في أقسام صغيرة فحسب.

أما عن القصة فسوف تكون متمحورة حول حقد Ellie تجاه جماعة معينة من البشر حيث سيكون هدفها هو قتل “جميعهم واحداً تلو الآخر”. الشابة ذات التسعة عشر عاماً وصديقها كبير السن Joel قد عادا من جديد لإكمال القصة بعد ما شهدناه في نهاية الجزء الأول، ولقد كان من الصعب للاستديو أن يختار أي شخصيات أخرى ف “Last of Us هي Joel  و Ellie” حسب المخرج الذي طمأن المعجبين.

“سوف نقوم بتقديم اللعبة بشكل صحيح لكم. لا أحد يحب هذين الاثنين أكثر منا، وإن لم تكن لدينا القصة المناسبة لم نكن لنفعل هذه اللعبة. لقد تملكتني أفكار مختلفة لشخصيات أخرى لكن الأمر لم يكن مناسباً. ف TLoU هي حول هذين الاثنين. الكثير من العمل والتفكير قد رافقا عملية تطوير اللعبة الحالية وقد فكرنا ملياً كيف سنقدم اللعبة بعد نهاية الجزء الأول دون أن نقوم بحرق الأحداث. نحن نشعر بأن الجزء الثاني سيكون أفضل من جميع النواحي ونحن نؤمن بعملنا”

تاريخ الإصدار الخاص باللعبة سيتم الإعلان عنه في E3 لعام 2017. إلى ذلك الحين سننتظر The Last of Us: Part II القادمة حصرياً لمنصة البلايستيشن 4 مع دعم كامل للبلايستيشن 4 برو.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى