أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريق OpTic Gaming يفوز ببطولته الكبرى الأولى في نهائيات ELEAGUE الموسم الثاني

أداء أكثر من ممتاز مساء أمس يضع OpTic Gaming على خارطة الفرق الأفضل في العالم للعبة Counter-Strike: Global Offensive التنافسية.

نهائيات الموسم الثاني من بطولة ELEAGUE التي لاقت نجاحاً باهراً لدمجها ألعاب الفيديو التنافسية مع برامج التلفاز بفضل TBS قد جمعت ما بين فريقي OpTic Gaming و Astralis للتنافس على إحدى أضخم جوائز اللعبة لهذه السنة. $540,000 دولار هي من نصيب المركزين الأول والثاني، وقد نجح OpTic Gaming بأن تكون له الحصة الأكبر منها.

الفريق الأميركي الشمالي عاد إلى المنزل مع $400,000 بعد تقديم لاعبيه أفضل ما عندهم ليفاجئوا جميع المفاجئين بتفوقهم على الفريق الدانيماركي Astralis. الأداء المتواضع للفريق الذي ظهر في بداية الموسم ما قبل مرحلة ال Playoffs قد بدى على أنه سيعود من جديد في النهائي حينما خسر الفريق خسارة موجعة في خريطة Train بنتيجة 16-9، إلا أن انتفاضة تشكيلة المحترفين هذه قد أعطتهم الفوز لاحقاً في خريطة Cobblestone ليصبح الأمر بحكم المنتهي خلال الخريطة الثالثة مع تقدم واضح 16-11 أعطى الجائزة الغالية لأحضان هؤلاء الشبان.

تعد بطولة ELEAGUE Season 2 هي البطولة الكبرى الأولى للفريق منذ تشكيله. نحن بانتظار رؤية ما سيخبئه المستقبل لهؤلاء اللاعبين على الساحة العالمية أمام المزيد من الفرق المتصدرة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى