أخبار ألعاب الفيديو

شراود يتحدث عن اللعبة التي ستخرج الجيل الخارق الجديد من اللاعبين

هل هي PUBG أم Apex Legends؟ ربما Battlefield أو CoD؟ جواب Mike “Shroud” Grzesiek قد يفاجئك، حيث تحدث عن اللعبة الجديدة الأكثر تأثيراً على الجيل القادم من لاعبي الفيديو والتي ستساهم في رفع مستوى المهارات المستقبلية

 

أحد أفضل لاعبي العالم وصاحب قناة Twitch الشهيرة قد تحدث في بث مباشر جديد عن الأمر عندما تم سؤاله من قبل أحد أصدقائه، لتأتي الإجابة الغير متوقعة بالنسبة للكثيرين ألا وهي Fortnite دون سواها. هذا صحيح، لعبة فورت نايت ستكون مسؤولة عن إخراج جيل جديد من اللاعبين المحترفين وفقاً ل “Shroud”.

“صديقي كان يتحدث عن أن لاعبي Fortnite هم رائعون حقاً، وبأنهم سيصبحون الجيل المحترف القادم من اللاعبين إن قاموا بالانتقال إلى ألعاب أخرى.” تحدث Shroud. “هؤلاء اللاعبون سريعون حقاً ويمتلكون ردة فعل رائعة، الأمر الوحيد الذي قد يفتقدونه هو إحساس اللعبة (Game Sense)- وذلك في بيئة فرق جماعية”

أضاف Shroud قائلاً: “في بيئة فريق، في لعبة تنافسية من خمسة ضد خمسة، قد لا يكونوا بذات المستوى. ولكن، بسبب كل تلك المزايا التي حصلوا عليها في Fortnite، سيصبحون جيلاً خارقاً حقاً”

على الرغم من أن الكثيرين قد لا يتفقون مع تصريح Mike هذا، إلا أننا لا نستطيع أن ننكر بأن لعب فورت نايت في المستويات العالية يتطلب مهارات ذهنية وسرعة ردة فعل أكبر من باقي ألعاب إطلاق النار، خاصة مع دخول عامل البناء المميز إلى المعادلة.

سواءاً كانت Fortnite هي حقاً نقطة انطلاق محترفي المستقبل أم لا هو أمر علينا الانتظار لرؤيته. في الوقت الحالي، لا شك أن مهارة “Shroud” وزملائه قد أتت من لعب Counter-Strike بشكل مستمر في السابق، والتي مازالت واحدة من أكثر ألعاب إطلاق النار تنافسية وصعوبة.

يُذكر بأن نهائيات كأس العالم في فورت نايت Fortnite World Cup 2019 ستنطلق الشهر القادم مع 40$ مليون دولار على المحك، حيث سيحصل الفائز في المنافسات الفردية على مبلغ $3 مليون دولار يعد الأضخم في تاريخ الرياضات الإلكترونية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى