أخبار ألعاب الفيديوكاونترسترايك

خريطة Dust 2 الكلاسيكية تعود في CS:GO وهكذا تستطيع لعبها

تلقت لعبة التصويب التنافسية CS:GO تحديث جديد، ومثل عادة التحديثات كان هنالك مجموعة من التعديلات على آليات اللعب، لكن ما يجعل هذا التحديث فريدًا من نوعه هو ارتباطه بالذكرى السنوية العشرين للعبة.

 

كان التعديل الأبرز الخاص بآليات اللعب يتعلق بسلاح AUG، حيث تم التقليل من دقة السلاح في إصابة الأهداف عند استخدامه من دون مجهر التصويب، بجانب تخفيض معدل إطلاق النار أيضًا.

نلاحظ من تفاصيل التحديث أن هنالك تعديلات صغيرة على طور لعب Danger Zone، تتعلق هذه التعديلات بحل خطأ يتيح الحصول على عدد لا نهائي من الأدوات أو تكرارها بعد موت لاعب ما في الخريطة، وأيضًا عندما يظهر اللاعب في الخريطة لأول مرة سوف يتم استدعائه بالقرب من حلفائه وسوف يمتلك مسدس عشوائي.

يحتفل التحديث بالذكرى العشرين لسلسلة Counter-Strike وذلك عبر تقديم الإصدار الكلاسيكي من الخريطة المحبوبة Dust2 وهي متوفرة حاليًا للتجربة، وكل ما عليكم فعله للدخول إليها هو التوجه إلى مجموعة خرائط Casual Dust II لاختيارها.

آخر ميزة جديدة تأتي مع التحديث بمناسبة الذكرى السنوية هي تقديم ملصقات The Chicken Capsule جديدة متوفرة للشراء داخل اللعبة.

في أخبار أخرى عن CS:GO، تبين منذ عدة أيام أن منظمة Immortals ضمت OpTic لصفوفها ولكن مقابل ثمن كبير، ويمكنكم الإطلاع على تقرير أفضل 5 لاعبي CS: GO تحقيقاً لإصابات Headshots في العالم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى