أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

الدليل الكامل للمبتدئين مع النمط الجديد Teamfight Tactics في League of Legends

إن نمط اللعب الجديد Teamfight Tactics هو في الحقيقة عبارة عن لعبة جديدة قائمة بحد ذاتها ولكنها متوفرة من خلال عميل لعبة League of Legends، و التي تأتي مع اختيارات، ميكانيكا، تكتيكات جديدة و المزيد.

 

 

كما يبدو أن شركة Riot قد سحبت جميع الأضواء من خلال نمط اللعب الجديد و الممتع Teamfight Tactics. حيث ظهر هذا النوع من اللعب مع المقاتل التلقائي لأول مرة في اللعبة الشهيرة DOTA و الذي كان يدعى DOTA Auto Chess و الذي سرعان ما أثبت نجاحه و حظي بضجة كبيرة. و يبدو أن ذلك قد ألهم شركة Riot لبناء نمطها الخاص، و هو ليس مزحة في الحقيقة.

لذا إليك كا ما تحتاج لمعرفته حول نمط اللعب الجديد Teamfight Tactics في هذا التقرير.

ما هو نمط اللعب الجديد Teamfight Tactics؟

 

قد تكون لعبة مثل النمط الجديد Tactics Teamfight مثبطة و مملة بعض الشيء لأولئك اللاعبين المبتدئين بالتأكيد، مع الكثير من التفكير والفوارق الدقيقة التي قد لا تكون واضحة على الفور بالنسبة لأولئك اللاعبين الغير معتادين على هذا النوع من الألعاب.

تبدأ اللعبة بلعبة صغيرة يقف فيها اللاعبون حول حامل دائري للأبطال و الشخصيات. عندما تبدأ اللعبة، يتنافس اللاعبون فيما بينهم للحصول على بطلهم المفضل، والذي يصبح الوحدة الأولى لك في هذه اللعبة.

حيث يتم لعب الجولات القليلة الأولى من اللعبة ضد وحدات الذكاء الصناعي (AI (Artificial intelligence،  و ذلك قبل مقابلة اللاعبين الحقيقيين الآخرين من الجولة الثالثة 3. مع تقدم مسار اللعبة، يمكن للاعبين استخدام الذهب Gold لشراء الأبطال والخبرة ، مما يسمح لك بالتقدم بالمستوى Level وبالتالي الحصول على المزيد من الأبطال دفعة واحدة.

زيادة قوى الشخصيات Powering up champions

هنالك طريقتان لزيادة قوة أبطالك في هذا النمط. إذا كان لديك ثلاثة شخصيات من نفس البطل، فيمكن دمجهم لتكوين إصدار المستوى الثاني Level 2 الأكثر قوة، كما يمكن دمج ثلاثة منهم مرة أخرى لتكوين إصدار المستوى الثالث Level 3 الأكثر قوة من المستوى الثاني.

و كما هو الحال في لعبة League of Legends، يمكن للاعبين أيضا الحصول على العناصر و الأدوات Items التي يتم إسقاطها من خلال التوابع Minions أثناء المعارك ضد وحدات الذكاء الصناعي AI. حيث يمكن إعطاء العناصر و الأدوات للأبطال لزيادة قوتهم، و هذا بالإضافة إلى إمكانية الجميع و الدمج بين العناصر الأساسية لإنشاء العناصر Items الأكثر قوة مع التأثيرات الإضافية.

في ما يلي قائمة بجميع الأدوات Items ضمن النمط الجديد

و للحصول على شرح لكيفية عمل كل شيء في هذا النمط الجديد، أنتج Disguised Toast الذي يعتبر أحد نجوم البث المشهورين Streamers فيديو تعليمي يغطي جميع أساسيات هذا النمط الجديد، والذي يتضمن أيضا لعبة كاملة لتمنحك إحساسا كافيا بكيفية سير الأمور مع هذا النمط.

https://youtu.be/T_Um_i8xMFw

في ما يلي فيديو الشرح الكامل للنمط الجديد Teamfight Tactics باللغة العربية.

من هم الأبطال الأفضل ضمن النمط الجديد Teamfight Tactics؟

بطبيعة الحال، و بعد التعرف على أساسيات اللعبة بشكل جيد، يكون السؤال التالي الذي يتبادر إلى ذهنك هو من هم الأبطال الأفضل الذين يتوجب عليك اختيارهم إذا كنت ترغب في الحصول على أكبر فرصة للنجاح.

و لمساعدتك في معرفة الشخصيات الأقوى خلال المراحل المختلفة في هذا النمط، قام الموقع الشهير blitz.gg بتجميع قائمة من مستويات مختلفة Tiers، و التي تتضمن أيضا تفاصيل إحصائيات الأبطال مثل الصحة Health و الدروع Armor و الأضرار في كل ثانية Damage.

كما أن القوة الأولية للبطل لا تعتبر المعيار الوحيد في هذا النمط، إن نمط اللعب الجديد Teamfight Tactics يشمل على ميكانيكا لعب جديدة تدعى synergy. إن كل بطل في هذا النمط لديه ميزتان الأولى تدعى Origin و الثانية Class، كما يمكن للأبطال الذين يتشاركون نفس السمات الأساسية Origin و Class فتح الباب أمام الحصول على مكافآت إضافية ضمن اللعبة.

كيفية لعب النمط الجديد Teamfight Tactics

على الرغم من أن هذا النمط هو عبارة عن لعبة جديدة و مستقلة تماما، إلا أنه سيتم إدراجه ضمن عميل Client لعبة League of Legends.

و من المتوقع أن يتم إصدار هذا النمط ليصبح متاحا للعبة إلى جانب التحديث الجديد Patch 9.13 في League of Legends في 25 يونيو. و لكن هذا النمط سيكون متاحا للعب لأولئك اللاعبين الذين يمتلكون حسابا على السيرفر التجريبي (PBE (LoL Public Beta Environment في 18 يونيو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى