أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

كل ما تحتاج لمعرفته عن البطل الجديد القادم Aphelios في League of Legends

لقد كشفت شركة Riot الستار عن البطل الأحدث القادم إلى اللعبة Aphelios من خلال تحديث ما قبل الموسم Pre-season قبل أيام قليلة، و لكن اليوم نحن نعرف كل شيء عن هذا البطل الرائع.

 

 

إن البطل الجديد Aphelios هو أحدث شخصية AD Carry ستنضم إلى اللعبة قريبا. كما أن هذا البطل سوف يستخدم خمسة أسلحة مختلفة مصنوعة من السحر القمري lunar magic، مما سيجعل أسلوب اللعب مع هذا البطل معقد و غير تقليدي. بالنسبة للعديد من اللاعبين ستبدو مجموعة هذا البطل Kit معقدة بالفعل، و هي كذلك في الحقيقة. كما أن هذا البطل بدوره سوف يمتلك واحدة من أعلى أسقف المهارة Skills في اللعبة و ذلك وفقا لتصريحات شركة Riot. و يعود ذلك إلى امتلاكه خمسة أسلحة مختلفة يمكنه استخدامها في جميع أرجاء اللعبة.

يمتلك البطل Aphelios في جوهره خمسة أسلحة، ولكل منها هجومه الأساسي وتأثيره الخاص. كما يستخدم هذا البطل ثلاثة مفاتيح فقط وهي Q و W و R كما يحمل سلاحين مختلفين في جميع الأوقات. يهاجم الأعداء بسلاحه الرئيسي Main Hand، و لكن أيضا يمكنه التبديل إلى سلاحه الثانوي Off Hand من خلال الضغط على مفتاح W.

و في نفس الوقت لا يمكنه اختيار الأسلحة التي يود حملها أيضا. إن جميع أسلحته تحتوي على مقدار 50 من الذخيرة وسوف ينتقل البطل Aphelios تلقائيا إلى السلاح التالي في المسار الخاص لأسلحته بينما ينتقل السلاح الفارغ إلى نهاية المسار لإعادة الشحن. كما سيتم تغيير ترتيب الأسلحة بناء على السلاح المستخدم أولا.

أما فيما يتعلق بقدرات هذا البطل، فلديه تقنيا قدرتان فقط و هما القدرة الأولى Q و القدرة الأخيرة R أو Ultimate. ومع ذلك، فإنه سيكون لكل سلاح من الأسلحة الخمسة تأثير مختلف على القدرة الأولى Q عند استخدامه كسلاح رئيسي Main Hand. و بناء على السلاح المستخدم، يمكن للبطل Aphelios إما الحفاظ على قدرة تحمله، أو التبطيء أو مضايقة الخصم أو مسح موجات التوابع أو حتى إقامة برج Turret يقوم بضرب شخصيات العدو مع سلاحه الثانوي Off Hand.

إن لكل سلاح من هذه الأسلحة الخمسة مقدار Cool down خاص به، مما يعني أنه يمكنك استخدام القدرة الأولى Q على سلاح واحد، و من ثم تبديل الأسلحة، واستخدام القدرة الأولى Q مرة أخرى. كما أن هذا البطل سوف يمتلك نافذة خاصة به HUD لمساعدتك على تتبع مسار جميع هذه الأسلحة و مقدار Cool down الخاص بها في الحقيقة.

أما بالنسبة للقدرة الأخيرة Ultimate له و التي تدعى Moonlight Vigil، فإن هذه القدرة سوف تتيح للبطل Aphelios إطلاق قنبلة قمرية تنفجر عندما تصطدم ببطل العدو وتضر أيضا بأبطال العدو الآخرين القريبين منه. بعد ذلك، سيتمكن هذا البطل من إن يطلق النار على الأعداء الذين وقعوا في تأثير انفجار هذه القنبلة مع الهجمات الأساسية المعززة Enhanced Auto Attacks من خلال سلاحة الرئيسي Main Hand.

هنا جميع أسلحة البطل Aphleios و ما يفعله كل سلاح

السلاح الأول Calibrum, the Rifle

  • الهجمات الأساسية Auto Attack: زيادة المدى Range، تحديد شخصيات العدو التي يتم ضربها Marks. عند النقر مع الزر اليميني للفأرة على شخصيات العدو المحددة Marks سيتم ضرب شخصيات العدو من خلال سلاح آخر و تفجير شخصيات العدو القريبة و المحددة أيضا.
  • القدرة الأولى Q التي تدعى مع هذا السلاح (Moonshot): ستكون هذه القدرة من نوع skill shot و ستعمل على تحديد Mark و إلحاق الضرر بأول عدو تصدم به.
  • تأثر القدرة الرابعة R مع هذا السلاح: إلحاق الضرر الكبير بالشخصيات المحددة Mraks.

السلاح الثاني Severum, the Scythe Pistol

  • الهجمات الأساسية Auto Attack: سيتم الشفاء Healing بناء على الضرر، كما سيتم تحويل الشفاء إلى درع Shield.
  • القدرة الأولى Q التي تدعى مع هذا السلاح (Onslaught): تعزيز سرعة الحركة Movement Speed. كما سيتم إطلاق السلاحين في نفس الوقت و بشكل سريع نحو أقرب شخصية عدو.
  • تأثر القدرة الرابعة R مع هذا السلاح: الشفاء Healing بشكل كبير.

السلاح الثالث Gravitum, the Cannon

  • الهجمات الأساسية Auto Attack: تطبيق ميزة التبطيء Slow.
  • القدرة الأولى Q التي تدعى مع هذا السلاح (Eclipse): جميع شخصيات العدو ضمن الخريطة المتأثرة بالتبطيء Slow سوف يحصلون على الضرر Damage و على ميزة التجذير Rooting.
  • تأثر القدرة الرابعة R مع هذا السلاح: زيادة مقدار التبطيء Slow.

السلاح الرابع Infernum, the Flamethrower

  • الهجمات الأساسية Auto Attack: زيادة مقدار الضرر Damage، و إنشاء ضرر بشكل مخروطي وراء شخصيات العدو المتعرضة لهذا الضرر.
  • القدرة الأولى Q التي تدعى مع هذا السلاح (Duskwave): ستتعرض شخصيات العدو للضرر Damage على شكل قاذف لهب، و يتبعه السلاح الثانوي Off Hand.
  • تأثر القدرة الرابعة R مع هذا السلاح: سيتم إنشاء دوائر من الضرر بدلا من الشكل المخروطي حول شخصيات العدو المتعرضة للضرر مع هذه القدرة.

السلاح الخامس Crescendum, the Chakram

  • الهجمات الأساسية Auto Attack: سوف يعمل هذا السلاح على إنشاء نسخ من نفسه لكل شخصية عدو يتم ضربها، مما يعزز سرعة الهجمات الأساسية Attack Speed. كما أن مقدار سرعة الهجوم Attack Speed سوف يقلل من الوقت الذي تستغرقه للعودة.
  • القدرة الأولى Q التي تدعى مع هذا السلاح (Sentry): سوف ينشر السلاح الثانوي Off Hand برجا Turret يقوم  بضرب الهدف الأقرب.
  • تأثر القدرة الرابعة R مع هذا السلاح: زيادة ضرر الهجمات الأساسية Auto Attack.

العثور على اللحظة المناسبة مع البطل Aphelios ضمن اللعبة

إن منح اللاعبين خمسة أسلحة مختلفة مع عدة مجموعات مختلفة من خلال المزج ما بين السلاح الرئيسي Main Hand و السلاح الثانوي Off Hand سيسمح بدوره للاعبين من إظهار طرق لعب جنونية إلى أبعد الحدود و ذلك بناء على الأسلحة التي يمتلكها Aphelios في لحظات معينة. كما سيحتاج اللاعبون للاستعداد للحظات معينة ضمن اللعبة و ذلك من خلال التعرف على الأسلحة المعينة التالية التي ستصبح متاحة. و ذلك سواء من خلال مواجهة الأعداء بشكل مباشر مع الأسلحة Crescendum و Severum أو مساعدة الفريق في حصار الأبراج و تدميرها مع الأسلحة Infernum و Calibrum. و تذكر بأن البطل Aphelios سيكون واحدا من أكثر الشخصيات المعقدة في هذه اللعبة.

من المقرر أن يصل البطل الجديد Aphelios إلى اللعبة في 11 ديسمبر، مما يعني أنه سيكون البطل الخامس و الأخير لهذا الموسم 2019.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى