أخبار ألعاب الفيديو

مفاجئات جديدة انتظرها المعجبون في تحديث Apex Legends القادم

يبدو أن محبي لعبة الباتل رويال الشهيرة Apex Legends على وشك حصولهم على عدة مفاجئات مميزة بحلول الشهر القادم، وذلك مع كشف المطورين عما هو قادم في تحديث ديسمبر للعبة

التغيير الأكبر والأكثر تميزاً حتماً هو في نظام رفع المستوى والجوائز المتعلقة به، حيث سيتم رفع سقف مستوى اللاعبين للمرة الأولى منذ انطلاقة اللعبة وذلك من 100 مستوى وحتى 400، مما يسمح للاعبين بإظهار مهاراتهم والوقت الذي أمضوه مع اللعبة بشكل أوضح.

ليس ذلك وحسب، وإنما سيحصل اللاعبون مع المستويات الجديدة على المزيد من حزم Apex Packs والتي سيتم توزيعها بشكل مختلف بدءاً من التحديث القادم، حيث سيتم منح اللاعبين الحزم المجانية بشكل مستمر عبر كافة المستويات على الشكل التالي:

  • من المستوى 2- 20: حزمة واحدة كل مستوى
  • من المستوى 22- 300: حزمة واحدة كل مستويين
  • من المستوى 305- 500: حزمة واحدة كل خمسة مستويات

هذا يعني بأن جميع اللاعبين الحاصلين على المستوى 100 سيتم تعويضهم ليحصلوا على 14 حزمة مجانية حال تسجيلهم الدخول بعد 3 ديسمبر وفقاً للتغيير الجديد، وهي جائزة ليست سيئة مطلقاً لمكافئة من قام بلعب اللعبة منذ بداياتها.

إضافة للحزم المجانية فسيسر اللاعبون أيضاً لمعرفة أن نوعاً جديداً من الكماليات سيتم إضافته للعبة ألا وهو “Gun Charms”، وهي علّاقات ظريفة الشكل للأسلحة المختلفة وتتضمن نسخاً مصغرة لشخصيات اللعبة والمزيد. ستظهر هذه الأشكال عشوائياً داخل حزم Apex Packs، سيتم إعطائها عند بلوغك مستويات 100،200،300،400 و 500، إضافة لتواجدها داخل متجر اللعبة.

سيتم كشف المزيد من التفاصيل عن التحديث القادم خلال الأيام القليلة القادمة، حيث سيصدر لجميع نسخ اللعبة على الحاسب، أكسبوكس ون والبلايستيشن 4 في 3 من ديسمبر المقبل. يُذكر بأن اللعبة قد دخلت موسمها الثالث مؤخراً، جالبة بحوزتها خريطة جديدة وشخصية Crypto المميزة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى