أخبار الرياضات الإلكترونية

عودة Team Secret لساحة CS: GO التنافسية مع تشكيلة واعدة بعد غياب طويل

لربما اعتقد البعض بأن Team Secret قد انسحب إلى ما لا عودة عند إعلانه عن فصل تشكيلة CS: GO الخاصة به قبل ما يقارب ثلاثة أعوام، إلا أننا هنا الآن أمام الكشف عن عودة الفريق الأوروبي للساحة من جديد

 

 

على الرغم من أن Secret لم يكن قط من فرق القمة في اللعبة، إلا أنه اعتاد تقديم بعضاً من المباريات المثيرة قبل انفصاله. ما سنراه هنا هو ليس Secret الذي عهدناه بالطبع، فهي بداية جديدة مع تشكيلة شابة واعدة قادمة من منظمة M1X.

كل من “juanflatroo” ، “tudsoN” ، “rigoN”، “sinnopsyy” و “anarkez”، إضافة لمدير Chaos Esports السابق Sam “SamE” Ellis قد أعلنوا عن انضمامهم لمنظمة Team Secret اليوم، حيث سيسعون إلى تقديم شغفهم المشتعل للفريق لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

“لعبة CS: GO هي عنوان قمنا بالبحث به خلال الستة أشهر الماضية، ونحن سعداء لنعلن بأن تشكيلة واعدة جداً من اللاعبين صغار السن ستنضم لنا مع انطلاقة 2020” تحدث المدير التنفيذي John Yao. “على الرغم من أنهم لم يمضوا الكثير من الوقت سوية، إلا أن التشكيلة الجديدة قد أظهرت إمكانيات مبهرة لتصبح واحدة من الأفضل في الساحة، ونحن نتطلع لوضع جميع مواردنا لتطويرها.”

تصريح Yao ليس مجرد عبارات براقة، فالتشكيلة الشابة قد استطاعت حتماً إثبات نفسها مع تحقيق نتائج مميزة بقدومها ثالثاً في تحدي ECS Season 8 European Challenger إضافة للتأهل عبر التصفيات الأوروبية المفتوحة لبطولة Qi Banja Luka، وهي نتائج مبهرة حقاً بالنسبة لمحترفين حديثي العهد.

سنكون بانتظار رؤية نتائج التشكيلة تحت راية Secret عبر العام القادم. نتمنى لجميع اللاعبين التوفيق وعودة حميدة لفريق Secret!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى