أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

الكشف رسمياً عن فريق KuroKy وزملائه الجديد في Dota 2

الانتظار قد انتهى: ها نحن أمام نظرتنا الأولى على المنظمة الجديدة التي ستضم لاعبي Dota 2 الأفضل في العالم بقيادة KuroKy بعد مغادرتهم لفريق Liquid، وذلك بفضل إعلان رسمي تم إطلاقه اليوم

 

 

كنا قد علمنا الشهر الماضي بأن قائد فرقة Dota 2 الأكثر شعبية Kuro “KuroKy” Takhasomi يخطط للكشف عن المنظمة الجديدة التي قام ببنائها إلى جانب زملائه في القريب العاجل، وبالفعل، ها نحن أمام نظرتنا الأولى على ما هو قادم تالياً بالنسبة للاعبي Team Liquid السابقين.

على الرغم من إحرازهم للمركز الثاني بأداء مبهر خلال بطولة The International 9 الماضية، إلا أن Kuro وزملائه “GH”، “Miracle”، “W33” و “MindControl” كانوا قد بدأوا التخطيط بالفعل للذهاب في حال سبيلهم وتشكيل المنظمة الخاصة بهم، وذلك لتحقيق حلمهم في إنشاء منظمة يتم إدارتها من قبل اللاعبين أنفسهم.

وبالفعل، وبمساعدة مدير الفريق محمد “almany-” مراد، تم الكشف اليوم عن المنظمة الجديدة والتي تحمل اسم “Nigma” أو “نجمة”، حيث تم اختيار الاسم ليعكس خلفية اللاعبين الشرق أوسطية، وذلك مع عودة المحترفين الخمسة أنفسهم دون أي تغيير. على الرغم من أننا لم نتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالفريق بعد، إلا أن العرض التشويقي الذي تم إطلاقه عبر الحساب الرسمي الخاص بالمنظمة الجديدة قد أظهر لنا الشعار الذي سيتم استخدامه للفريق، إضافة للون القمصان والتي يبدو بأنها ستكون زرقاء اللون.

مع الإعلان الرسمي عن تأسيس الفريق أخيراً، لا شك بأن Nigma سيكون واحداً من أبرز الأسماء التي ستتنافس في تصفيات DreamLeague Season 13 القادمة. ما نحتاج لمعرفته حالياً هو سواءاً كان الفريق سيدخل منافسات القارة الأوروبية أم الشمال أميركية، وهي تفاصيل سيتم التحدث عنها بشكل أكبر في الفترة القادمة حتماً.

نتمنى كل التوفيق للاعبين في مسيرتهم الجديدة، وبالأخص ثلاثي الرعب العربي الأفضل عالمياً والمؤلف من عامر “Miracle-” البرقاوي، مارون “GH” مرهج وعليوي”w33″ عمر!

أعضاء فريق Nigma:

  • Kuro “KuroKy” Takhasomi – إيران/ألمانيا
  • Amer “Miracle-” Albarqawi – الأردن
  • Maron “GH-” Merhej – لبنان
  • Aliwi “w33” Omar – سوريا/رومانيا
  • Ivan Borislavov “MinD_ContRoL” Ivanov – بلغاريا
اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى