أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق كوري يتوج بلقب PUBG Global Championship العالمي الأول بعد أداء مذهل

يبدو أن الفوز في PUBG قد عاد للقارة الآسيوية من جديد، وذلك مع إثبات الفريق الكوري الأكثر تميزاً Gen.G قدرته على تحقيق الفوز الصعب متفوقاً على جميع الفرق المتأهلة من تصفيات أميركا الشمالية، أوروبا وآسيا في معركة حامية ومتقاربة مع FaZe Clan في الجولة الأخيرة من الفعالية

 

 

على خلاف العام الماضي، كانت البطولة العالمية الأكبر للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds (PUBG) بنسختها الأصلية (Steam) أكثر حماسة وتشويقاً مع تقديمها لعدد من الفعاليات الأصغر حجماً التي مثلت التصفيات العالمية لها، حيث دخل 16 فريقاً قاعة المنافسة في PUBG Global Championship ونصب أعينهم جائزة $2 مليون دولار الكبرى، والتي استطاع Gen.G الحصول عليها في النهاية.

استمر كلاً من فريقي FaZe و Gen.G بكونهما الفريقان المفضلان عبر البطولة وصولاً إلى المباراة النهائية، إلا أن الفريق الصيني المميز Four Angry Men كان له الرصيد الأكبر في البطولة بفارق القليل من النقاط. مع حصول الفرق الثلاثة على مايزيد عن 90 نقطة بدى الأمر على أنه سباق ثلاثي الجوانب متجاهلاً الفرق الأخرى المشاركة، خاصة مع هزيمة OGN Entus Ace باكراً في المباراة.

الصراع على المركز الأعلى بدى واضحاً منذ البداية، إلا أن FaZe واجه حظاً سيئاً مع خسارته لاثنين من لاعبيه بعد محاصرة VC Gaming لهم لينجو اللاعبان المتبقيان بأعجوبة. مع استمرار المباراة بالتقدم والدائرة بالتقلص أكثر فأكثر بدى الأمر أكثر خطورة بالنسبة ل FaZe، إلا أنه استطاع القضاء على 4AM الذي مثل خصماً كاد ينتزع الصدارة من Gen.G و FaZe.

على الرغم من انتهاء المباراة بقدوم Gen.G ثالثاً و FaZe رابعاً وتحقيق Na’Vi لأدائهم الأفضل في هذه الجولة، إلا أن الفريق الكوري المميز كان قد استطاع تحقيق 10 Kills في طريقهم إلى هذا المركز ومع ذلك استطاع ضمان العدد الأكبر من النقاط ليتوج باللقب الأغلى متفوقاً على جميع الفرق الأخرى.

المبهر في الأمر أن Gen.G لم يفز في أية جولة من البطولة، إلا أن قدومهم في المراكز الأولى بأداء ثابت إضافة لعدد القتلات الكبير ضمن لهم تفوقهم على كافة الفرق الأخرى، محققين صدارة بفارق 10 نقاط عن صاحب المركز الثاني FaZe Clan.

عاد اللاعبون إلى المنزل مع جائزة مالية تبلغ $2.3 مليون دولار إضافة لحصتهم من جائزة $6 مليون دولار إضافية تم توزيعها على الفرق المشاركة والتي تم جمعها من بيع أدوات حصرية خاصة بالبطولة عبر متجر PUBG، ليكون Gen.G بذلك هو الفريق الأغنى في تاريخ اللعبة حتى الآن.

https://www.youtube.com/watch?v=Rl_QorMEtXI

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى