أخبار ألعاب الفيديو

ظهور التنانين في Apex Legends بعد طول انتظار وهذا ما تقوم بفعله في الخريطة

بدأت المخلوقات الأسطورية الطائرة بالظهور في مختلف أنحاء خريطة Apex Legends بعد انتظار دام أسابيع تلى تسريب وجودها ضمن ملفات اللعبة، ويبدو بأن هذه التنانين ستلعب دوراً هاماً في أحداث الموسم الثاني من لعبة الباتل رويال الشهيرة

 

على الرغم من أن الموسم الثاني والذي علمنا البعض من تفاصيله في E3 2019 لم يأت بعد، إلا أن التنانين الصغيرة، والمدعوة Flyers، قد بدأت بالظهور في King’s Canyon حاملة القليل من المفاجئات بحوزتها. ما هي تلك المفاجئات؟ في الحقيقة، إنها صناديق Death box الخاصة بلاعبين قضوا نحرهم في القتال، والتي تحمل Loot الخاص بهم.

هذه التنانين تظهر عشوائياً، وإن قمت بإطلاق النار عليها فهي ستقوم بإفلات الصندوق وإلقائه أرضاً متيحة لك فرصة الحصول على Loot إضافي، لكن عليك الحذر فأعداؤك يستطيعون رؤية التنين أيضاً وقد يقومون باستخدامه كطعم لاستدراج اللاعبين الآخرين.

لن تقتصر التغييرات على هذه التنانين صغيرة الحجم فحسب، فوفقاً للعرض التشويقي في E3 قد نرى وجود مخلوقات ضخمة داخل الخريطة، والتي قد تكون تلك الكائنات الشبيهة بالديناصورات المتواجدة على حدود الخريطة، والتي لاحظ اللاعبون اقترابها تدريجياً من اليابسة منذ أيام قليلة.

لا شك أن الأمر على وشك أن يصبح مثيراً للاهتمام حقاً، خاصة مع تنقيب اللاعبين عن معلومات جديدة تشير إلى أن التنانين قد لا تستمر بكونها أليفة عند انطلاق الموسم الثاني من اللعبة. هل نكون على موعد مع قتالات PvE قريباً؟ علينا الانتظار حتى الشهر القادم لمعرفة ذلك.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى