أخبار الرياضات الإلكترونية

شركة غامضة تعلن عن بطولة ألعاب قتالية بجائزة ضخمة

انتابت الحماسة والارتياب في آن معاً الكثير من اللاعبين حول العالم عند إعلان شركة Avyd، وهو اسم غير معروف إطلاقاً في عالم المنافسات، لبطولة رياضات إلكترونية في الألعاب القتالية المعروفة على الساحة التنافسية.

سيتم تقديم جائزة مالية قدرها 100$ ألف دولار للفرق الفائزة، والتي ستتنافس عبر عدة فعاليات وبطولات مختلفة في ألعاب Mortal Kombat XLـ Street Fighter V، Guilty Gear Xrd، Killer Instinct، ولعبتي Super Smash Bros للويي يو والجيم كيوب.

الأمر يبدو مثيراً حقاً وهو ليس بالمزيف، فالشركة تعد بنهائيات تقام داخل الولايات المتحدة إلا أن الارتياب قد جاء بسبب حالات مشابهة كحدثي ReveLAtions، Video X-Games، و Epic! Gaming Lounge، والتي وعدت جميعها بجوائز ضخمة لم يتم تسليمها عند انتهائها، لذا فالحذر واجب هنا.

تتبع البعض جذور شركة Avyd هذه ليجدوا عنها موقعاً مؤلفاً من ثلاث صفحات، بالإضافة إلى كونها مملوكة من قبل Esports Global Holdings لذا فالبطولة قد تحمل بعض الصحة. بكل حال، لمعرفة المزيد عن الأحداث القادمة من الشركة تأكد من زيارة الموقع الرسمي هنا.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى