أخبار ألعاب الفيديو

شركة Blizzard تفتتح باب التوظيف في الشرق الأوسط والفرصة قد تكون من نصيبك

تُعد شركة Blizzard Entertainment واحدة من أكبر شركات تطوير ونشر الألعاب حول العالم، وذلك مع عدد من السلاسل الحائزة على جوائز عدة مثل Overwatch، World of Warcraft و StarCraft. مع توسعها في الشرق الأوسط والعالم العربي، تفتتح Blizzard اليوم باب التوظيف للعمل لدى فرعها المحلي في المنطقة، وذلك لوظيفة يحلم بها الكثيرون

 

كشفت الشركة من خلال موقعها الرسمي عن أنها بحاجة لموظفين يشغلون منصب “مدير مجتمع” أو “Community Manager”، حيث سيُنجز من يقع عليه الاختيار مهاماً متعددة هدفها التواصل مع مجتمع اللاعبين في المنطقة ودعم الفريق العالمي في إيصال آخر الأخبار والتحديثات عن منتجات Blizzard إضافة لصناعة المحتوى وإدارة قنوات التواصل الإجتماعي.

تتضمن المتطلبات خبرة لا تقل عن خمسة أعوام في بناء المجتمعات والعلاقات عبر الإنترنت، إدارة الأحداث والفعاليات، أو حقول مشابهة لذلك، إضافة إلى خبرة ثلاثة سنوات بالتعامل مع الزبائن ومواقع التواصل الإجتماعية. يُضاف لذلك أهمية التواصل بشكل ممتاز بكلتا اللغتين العربية والإنجليزية وتحليل البيانات لفهم طبيعة مجتمع اللاعبين المحلي والقدرة على السفر لحضور الأحداث والفعاليات المختلفة حول العالم.

على الرغم من ذلك، فقد شجع “نزيه فارس” مدير العلاقات العامة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تغريدة له ان على جميع اللاعبين الشغوفين حتى لو لم تتواجد لديهم الخبرة محاولة التقدم لهذا الطلب الوظيفي، وذلك مراعاة لحقيقة عدم تواجد الكثير من الشركات التي تمتلك وظائف مشابهة وبالتالي صعوبة الحصول على الخبرة الوظيفية.

يمكنك التعرف على كامل المتطلبات والمهام عبر موقع الوظائف الرسمي الخاص بشركة Blizzard، حيث تستطيع تقديم طلبك للالتحاق بشركة ألعاب الفيديو العالمية التي ساهمت بشكل كبير في تغيير عالم اللعب عبر السنين. نتمنى لك حظاً موفقاً!

 

 

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى