أخبار ألعاب الفيديو

شركة Epic تقوم بدعم لاعبي Fortnite العرب بعد طول انتظار

أقدمت Epic Games على تنفيذ خطوة هامة كان ينتظرها الآلاف وربما الملايين من اللاعبين العرب صباح اليوم، ألا وهي بتقديم الدعم العربي الرسمي في لعبتها الشهيرة Fortnite بعد طول انتظار

 

كل من فورت نايت: باتل رويال، Save the World، ونمط Creative ستدعم اللغة العربية بشكل كامل مع انطلاق الموسم التاسع وفقاً للشركة، والتي تحدثت عن أهمية لاعبي المنطقة لها وسماعها لمطالبهم. ليس ذلك وحسب، ستتمكن أيضاً من التواصل مع الدعم الفني باللغة العربية بشكل كامل، إضافة لمشاركتك لمقترحاتك الخاصة بتحسين اللعبة مع فريق Epic مباشرة.

“فريق دعم اللاعبين الخاص بنا سيكون مستعداً بشكل كامل لتلقي مشاكل Fortnite والحسابات الخاصة بها باللغة العربية. سنقوم بالاستماع لكم أيضاً- إن امتلكتم أية مقترحات ترغبون بمشاركتها تستطيعون فعل ذلك مع حسابات التواصل الاجتماعية العربية خاصتنا والتي ستنطلق قريباً أيضاً.”

يأتي قرار Epic بإضافة الدعم العربي الكامل بعد إطلاق عدد من اللاعبين السعوديين لحملة عبر شبكة الإنترنت في شهر يناير الماضي تطلب من الشركة إضافة مخدمات عربية إلى لعبة باتل رويال خاصتها. على الرغم من أن تلك المخدمات لم تتم إضافتها بعد، إلا أن Epic وعدت بأن الأمر قادم خلال “الأشهر القليلة القادمة” وسوف تزود اللاعبين بآخر الأخبار عن تقدم العملية أثناء ذلك.

مع افتتاح مكتب Amazon الجديد لمخدمات AWS في البحرين الشقيق، لا شك أن مهمة Epic بالتوسع في لعبتها بالمنطقة العربية أصبحت أسهل من أي وقت مضى. قد لا يأخذ الأمر طويلاً حتى نقول وداعاً للعب على المخدمات الأوروبية عالية التأخير، وإضافة اللغة العربية هي خطوة هامة حتماً ومبشرة بمستقبل مشرق للاعبي الفيديو العرب.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى