أخبار ألعاب الفيديو

نجم تويتش الشهير Ninja يتضامن مع المسلمين في شهر رمضان

قد لا يعتقد الكثيرون بأن ما فعله نجم منصة البث المباشر Tyler “Ninja” Blevins هو أمر ذا أهمية، إلا أنه حتماً نال احترام العديد من معجبيه بأخلاقه العالية تجاه المسلمين حول العالم وذلك لما قام بفعله بمناسبة شهر رمضان الكريم

 

اعتاد نجم فورت نايت وأيقونة منصة تويتش قضاء معظم وقته أمام كاميرا جهازه يومياً، ولذلك فإن رؤية “Ninja” يقوم بتناول الطعام هو أمر اعتاد المتابعون رؤيته حاله كحال بقية “الستريمرز” وصانعي المحتوى المباشر. ذلك ما كان الأمر عليه إلى أن جرى تفاعل مثير للاهتمام بين “Ninja” وبعض معجبيه في بث مباشر جرى مؤخراً.

بدى الأمر على أنه مجرد يوم آخر بالنسبة ل Tyler، إلا أن ما لم يعلمه أثناء تناوله للطعام أمام حاسبه الشخصي هو بأن العديد من متابعيه كانوا يقومون بأداء واجبهم الديني بصيام شهر رمضان المبارك، حيث تم استدعاء انتباهه إلى الأمر بفضل عدد من الرسائل أرسلها معجبون أثناء رؤيتهم للنجم المحبوب يتناول وجبته الشهية.

“اعتذر للأشخاص الذين يقومون بصوم رمضان.” تحدث Ninja. “سأقوم بإخفاء شاشتي حينما أقوم بتناول الطعام لما تبقى من رمضان.”

لم يكن كلام “Ninja” مجرد حديث فارغ حقاً فقد استمر بفعل ذلك في كل مرة أراد تناول شيء ما، وهو ما استدعى فضول صديقيه Dennis “FaZe Cloak” Lepore و Benjamin “DrLupo” Lupo واللذان قاما بسؤال Tyler عما قام بتناوله عند إخفاءه الكاميرا الخاصة به يوم أمس، إلا أن “Ninja” رفض الإجابة.

“لا أرغب بالتحدث عن ذلك. رمضان يجري الآن، ولا أرغب بالحديث عن الطعام. ذلك هو السبب لإخفائي الكاميرا الخاصة بي.” تحدث Blevins

نال موقف “Ninja” احترام الكثير من معجبيه لإظهاره مستوى عالٍ من الأخلاق في التعامل مع الأمر، وهو ما تسبب بفيض من رسائل الشكر والمحبة في كل مرة يقوم “Ninja” بإخفاء الكاميرا الخاصة به أثناء بثه المباشر. على الرغم من أن القيام بذلك هو أمر غاية في السهولة، إلا أن “Ninja” هو نجم تويتش الوحيد الذي فكر في القيام بذلك حتى الآن. مع امتلاكه لملايين المعجبين حول العالم، لا شك أن موقفه ذلك سيترك أثراً إيجابياً.

“من الرائع بأنه قام بأخذ ذلك الأمر في الحسبان معظم الأشخاص لن يقوموا حتى بالتفكير بذلك.” تحدث أحد المتابعين. “لا أهتم إن كان أفضل لاعب أم لا، لكنه حتماً أفضل شخصية بث مباشر الآن. أنا أعلم بأن الأمر قد لا يهم الكثير من المسلمين سواءاً قام بتناول الطعام أم لا، وهذا سبب محبتنا ل Ninja.”

بالفعل، قد لا يكون Tyler هو اللاعب الأفضل حالياً خاصة مع معاناته في إحراز نتائج مبهرة في تصفيات كأس العالم للعبة Fortnite، إلا أنه لا جدوى من الإنكار بأنه أحد أفضل صناع المحتوى المباشر حالياً. في الحقيقة، تأثير “Ninja” على العالم أصبح كبيراً لدرجة اختياره في مجلة TIME الشهيرة كأحد أبرز شخصيات عام 2018، كما تم تصنيفه عبر Twitter قبل أيام كواحد من أبرز مشاهير الإنترنت بصحبة “MrBeast” واليوتيوبر المعروف “PewDiePie”.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى