أخبار الرياضات الإلكترونية

شركة HyperX توقع صفقة دعم مع فريق Detroit Renegades

كشفت شركة HyperX وهي إحدى فروع Kingstone والمختصة بالذواكر الاحترافية وملحقات ألعاب الفيديو اليوم عن صفقة تعاونية جديدة مع فريق لاعب كرة السلة المحترف Jonas Jerebko المدعو Detroit Renegades، حيث سينضم فريق الرياضات الإلكترونية ذلك إلى قائمة من 30 فريقاً تقوم HyperX بدعمهم.

محترف كرة السلة وهاوي ألعاب الفيديو Jerebko قد قام بشراء Renegades قبل فترة ليست بالطويلة لحبه لألعاب الفيديو ورغبته في بناء مؤسسة قوية تنافسية في هذا المجال، لذا فالصفقة الحالية مع HyperX ستعطي فريقه “تفوقاً تنافسياً أثناء هذا الوقت المنشغل في سوق ألعاب الفيديو” حسب تعبيره. وصف Jerebko العمل مع HyperX على أنه متناسب جداً مع Renegades لتزويدهم بأفضل عتاد اللعب الذي توفره الشركة للمنافسات الإلكترونية.

دعم HyperX لمجتمع اللاعبين قد استمر لأكثر من 10 أعوام حيث تقوم حالياً بتزويد أكثر من 30 فريق بمعدات اللعب الاحترافية من سماعات الرأس المميزة ولوحات المفاتيح المحسنة. فريق ناشئ آخر تقوم بدعمه HyperX هو Echo Fox المملوك أيضاً للاعب المحترف السابق Rick Fox والذي يستمر بإظهار اهتمام كبير في عالم الرياضات الإلكترونية مع زملائه في مجال كرة السلة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى