أخبار الرياضات الإلكترونية

شركة Nintendo تجري المباحثات مع Fnatic, TDM والمزيد لدخول عالم الرياضات الإلكترونية

يبدو أن العرض الذي أصدرته شركة Nintendo لمنصة ألعابها الجديدة “Switch” لم يمتلك تلك الفقرة بنهايته عن الرياضات الإلكترونية عبثاً، فشركة تصنيع ألعاب الفيديو اليابانية العريقة جادة بدخول سوق الألعاب التنافسية وفقاً لعدة تقارير.

تم الكشف عن منصة Nintendo Switch الأسبوع الماضي كمنصة ألعاب جديدة موجهة نحو اللاعبين البالغين بالإضافة لمحترفي الرياضات الإلكترونية، ويبدو أن الشركة قد قامت منذ فترة ليست بالقصيرة بإجراء العديد من المباحثات المستمرة مع عدة مؤسسات رياضات إلكترونية مختلفة ضمنها Fnatic, TDM, G2, SK, Na’Vi والمزيد. حسب التقارير ستقوم Nintendo بتقديم عدة ألعاب بتركيز تنافسي كلعبة Splatoon الحالية وكل من Super Smash Pros و Pokken، وهما لعبتان ليستا بالغريبتين أيضاً لتواجدهما ضمن منافسات EVO السنوية.

تلك المباحثات كانت قد بدأت في شهر يوليو المنصرم وعلى مايبدو فإن Nintendo متكتمة على الأمر حالياً ولا شك أننا سنعلم المزيد مع إصدار “Switch” العام القادم، حيث سنرى عدة بطولات في الرياضات الإلكترونية من تنظيم الشركة لأول مرة على الأغلب.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى