أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

دخول فريق Wings Gaming موسوعة غينيس بفوزه بالجائزة الأضخم في تاريخ الرياضات الإلكترونية

لم تكن هذه المجموعة من الشبان على علم بأنه خلال عامين من لعب ألعاب الفيديو احترافياً سيغدو فريقهم من أضخم الفرق في العالم بفوزهم بالجائزة الأكبر في تاريخ الرياضات الإلكترونية. هذه هي قصة خمسة من فتيان الصين والذين قاموا بحمل لقب المركز الأول في نهائي The International 6 للعبة Dota 2 هذا العام ليُسجل اسمهم في إصدار العام الحالي من موسوعة “غينيس”.

أطلقت إدارة الموقع الرسمي لتوزيع جوائز “GuinnessWorld Records” اليوم تصريحاً بمنحها شهادة الرقم القياسي لفريق “Wings Gaming” لفوزهم بجائزة $9,139,002 مليون دولار الأضخم في تاريخ ألعاب الفيديو على الإطلاق حيث سيتم إدراج أسماء لاعبي الفريق ضمن كتاب “Guinness World Records 2017 Gamer’s Edition”.

يعد فريق Wings Gaming من أبرز الفرق في العالم حالياً بعد انتصاره على كل من Evil Geniuses البطل السابق في نصف نهائي TI6 و Digital Chaos في النهائي. من المذهل رؤية هذا الفريق حديث العهد الذي تشكل عام 2014 يأتي ليفاجئ الجميع في ESL One Manila أبريل الماضي منتزعاً جائزة $100,000 دولار ومن ثم يثبت نفسه كالأفضل في العالم في The International.

“لقد كان هذا حلمنا. اعتراف موسوعة غينس بنا هو تشجيع هائل لنا لأنه سيقدمنا للمزيد من الأشخاص، بالإضافة إلى تقديم الرياضات الإلكترونية ككل” تحدث اللاعبون

“إنجازات Wings Gaming مذهلة جداً. إنهم فريق جديد إلى حد ما، لكنهم استطاعوا الفوز بإحدى أبرز البطولات في تاريخ الرياضات الإلكترونية بأدائهم المميز. بالنسبة ل The International بنفسها فالجائزة الكبرى الضخمة قد عرضت لنا حجم الرياضات الإلكترونية الحالي، مشيرة إلى الطرق الإبداعية التي يتم بها تمويل هذه المنافسات. بالنسبة للاعبين وللمعجبين على حد سواء، هذا أمر مشوق” قال Stephen Daultrey، محرر إصدار 2017 من كتاب غينس لألعاب الفيديو.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى