أخبار الرياضات الإلكترونية

شركة Riot تعلن عن الجائزة الحالية ل League World Championship وهي أكبر من أي وقت مضى

قامت شركة Riot Games المطورة للعبة League of Legends بالإفصاح عن الرقم الذي وصلت إليه حديثاً جائزة الحدث السنوي الأضخم League World Championship والذي سيحظى بمباراته النهائية مساء اليوم، حيث ومن خلال تضمين مبالغ مقتطعة مما يدفعه المعجبون مقابل أدوات خاصة في اللعبة بشكل شبيه ل Dota 2 استطاعت الشركة جمع أكبر جائزة مالية على الإطلاق في تاريخ اللعبة.

على عكس منافستها من شركة Valve والتي استطاعت خلال حدث The International 6 جمع مبلغ 20$ مليون دولار هذه السنة، إصدار Worlds الحالي هذا هو الأول للعبة في تبنيه لنمط مشاركة المعجبين في الجائزة الكلية لذا فمن المدهش معرفة بأن الجائزة الكلية حالياً تقف عند $5,070,000 مليون دولار حسب إعلان Riot، وهو مبلغ سيستمر بالزيادة حتى الأسبوع القادم مع نهاية السادس من شهر نوفمبر أي موعد توزيع الحصص على الفرق المشاركة.

المبالغ التي ساهم بها المعجبون بشراء Skin البطل Zed ستوزع بشكل منفصل عن المبلغ الأساسي المقدم من Riot حيث يأخذ الفريق الأول %40 منها، الثاني %15، الثالث والرابع %7.5، الخامس وحتى الثامن %4، التاسع حتى الثاني عشر %2.25 والثالث عشر حتى السادس عشر نسبة %1.25. ننتظر معرفة الجائزة النهائية بفارغ الصبر.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى