أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق SK Telecom يخرج منتصراً ويفوز ببطولة League World الثالثة له

أثبت الفريق المعجزة الكوري للمرة الثالثة بأنه الأفضل في العالم بعدما استطاع الانتصار على منافسه العنيد Samsung Galaxy في مباراة النهائي التاريخية ليلة أمس، حيث استمر التحدي لخمسة ألعاب قدم بها الفريقان كل ما يملكان من قوة لينتهي الأمر في المباراة الخامسة بفوز “Faker” وزملائه من جديد.

بدأت المباراة لصالح SKT في أول لعبتين لكن سرعان ما استطاع Samsung Galaxy الارتداد والتسلق من جديد ليفوز باللعبة الثالثة والرابعة، لكن الأبطال لم يكونوا ليدعوا القادم الجديد ينتصر في هذه البطولة فكان النصر من حليفهم في اللعبة الخامسة وكأس البطولة.

اللعبة الأولى انتهت بتوقيت 54:37 دقيقة لصالح SKT بسيطرة شبه شاملة ونمط دفاعي مرن منع Galaxy من أي تقدم ملحوظ. Faker كان نجم الحدث كما هي العادة وقد استطاع من خلال جهوده إنهاء اللعبة الأولى دون مقاومة تذكر من الفريق الخصم. اللعبة الثانية كانت أقصر بكثير وأكثر سهولة بفضل ال reactionary rotations والتي استفاد منها لاعبو SKT لتحقيق فوز قياسي بتوقيت 31:26 دقيقة.

المنافسة الحقيقية بدأت فعلاً عندما بدأ Samsung Galaxy بتشكيل خطر كبير في منتصف اللعبة الثالثة، حيث وعلى الرغم من تقدم SKT بمبلغ ألف ذهبية و 7-0 kills إلا أن Galaxy تمكن من أخذ Baron لاحقاً والتفوق مع Elder Dragon snipe من قبل Ambition لينتصر بعد منافسة متعبة كانت ثاني أطول منافسة في تاريخ Worlds باستمرارها ل 71:20 دقيقة. في اللعبة الرابعة عاد SKT للتحكم بال Lane phase ليبطئ من مجريات الأمور إلا أنه وكما حصل مع اللعبة الثالثة تمكن Galaxy من العودة إلى المنافسة والفوز بقتال Baron والتقاط Faker. هذا الأمر سمح للمنافسين الجدد بأخذ السيطرة على الخريطة وبفضل ال Baron buff تمكن فريق Galaxy من اسقاط اثنان من ال inhibitors وحصل على 4.4 آلاف ذهبية. على الرغم من حصول الفريق على Baron مرة أخرى إلا أن SKT أكمل المقاومة ولاحق Perfect Kills ليطيل من عمر المباراة حتى الدقيقة 42، لكن الجهود المقدمة لم تكن كافية فكان الفوز بالمطلق نهاية حليفاً لفريق Samsung Galaxy الخصم.

اللعبة الخامسة كانت العودة المنتظرة بكامل قوى SK Telecom، حيث بدأت بخطوات حذرة ومدروسة من الفريق والتي اعتادها محبو الأبطال الكوريون هؤلاء. مع تركيز Ambition و CoreJJ من Galaxy على الهجوم على ال lane السفلي مع عدة tower dives ووصولاً إلى ال Baron pit، لم يكن Galaxy يتوقع قدوم SKT وتحقيق السيطرة الكاملة على الخريطة وبفضل Baron buff، التخطيط المميز والتنفيذ الرائع، كان الفوز النهائي محققاً من قبل SKT والذي انتزع فوزه الثالث بلقب بطولة العالم من أصل أربع بطولات كان قد شارك بها في السنوات الماضية، ليثبت أنه وبجدارة فريق League of Legends الأفضل في التاريخ وبأن “Faker” مايزال الأكثر تميزاً حتى الآن.

تستطيع مشاهدة المباراة بكاملها في الأسفل. ألف مبروك للأبطال العائدين Sk Telecom !

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى