أخبار الرياضات الإلكترونية

شركة MSI تعلن عن رعايتها الرسمية لفريق الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط Valour eSports

دبي، الإمارات العربية المتحدة –  أعلنت شركة MSI عن رعايتها الأولى من نوعها في مجال الرياضات الألكترونية في الشرق الأوسط. حيث كشفت الشركة عن رعايتها الرسمية للفريق المعروف بـ Valour eSports. ويذكر  أن شركة MSI، والتي توجه طاقاتها  نحو  إيصال أحدث القطع والعتاد الحديث للاعبين وأجهزتهم، تعتبر الآن الراعي الخاص في قطع أجهزة الحواسيب المكتبية والمتنقلة  لمنظمة الرياضات الالكترونية

وصرح Jason Mann ،مدير فريق Valour eSports ومؤسسه، بأن كلاً من فريق MSI و Valour eSports  يظهران ويشاركان نفس القيم ومستوى الإلتزام في بناء مجتمع لعبٍ تنافسي داخل الشرق الأوسط. كما أضاف: “نحن متحمسون للعمل جنباً الى جنب مع شركة MSI. حيث أن هذه هي الخطوة الأولى في رحلة نقل واقع الرياضات الألكترونية في الشرق الأوسط الى المستوى العالمي.”

الى جانب دعم شركة MSI لفريق Valour eSports من خلال جمع المعجبين بالفريق والفوز بالدوري، فإن شعار الشركة يظهر على القمصان الرسمية والخاصة بلاعبي الفريق المتخصصين بالألعاب المختلفة مثل Call of Duty و Counter-Strike: Global Offensive و Overwatch وكذلك League of Legends. كما تضم هذه الرعاية المحتويات الخاصة بلاعبي فريق Valour والموجهة لمجتمع MSI الى جانب غيرها من الأمور.

وقال Yang Haowen، من شركة MSI – الشرق الأوسط، أن لاعبي Valour eSports والمنظمة ككل يمثلان مع بعضهما البعض مستقبل الرياضات الألكترونية الإحترافية في الشرق الأوسط. كما أوضح “أن هنالك كثير من اللاعبين الشغوفين والمميزين في الشرق الأوسط، إلا أنهم بحاجة لوسيلة أو منصة ما يظهرون من خلالها شغفهم هذا وقدرتهم في مجال الرياضات الإلكترونية”. وقال أن شركة MSI سعيدة في توفير هذه “المنصة” لهم الى جانب مساهمتها بما تستطيع في سبيل ذلك. كما أن مختلف أنواع الدعم مهمة وضرورية لفريق Valour eSports خاصة وأن الفريق في طور النمور وبناء. كما نرحب فريق Valour بالإنضمام لعائلة MSI. حيث أن الأخيرة تشعر بالحماس تجاه تكوين شراكة مع الفريق، لتجسد الشركة مدى التزامها ومثابرتها في إبتكار وتقديم أفضل التكنلوجيا لمجتمع اللاعبين.”

والجدير بالذكر أن شركة MSI قامت برعاية كثير من الفرق الإحترافية في مجال الرياضات الالكترونية في مختلف بقاع العالم. كما تلعب الشركة دورا فاعلاً في مساعدة هذه الفرق بتسجيل الأرقام القياسية على مستوىً عالمي. أما الآن، فمن الواضح أن الشركة تتطلع نحو تكرار تجربتهم الناجحة في هذا المجال، وهذه المرة في الشرق الأوسط. حيث قال Yang Haowen “إن الشركة هذا العام لن تتطلع نحو  رعاية ودعم الفرق الكبيرة والإحترافية فحسب، إنما ستقوم بتوجيه دعمها نحو الفرق الناشئة في الشرق الأوسط أيضا. وذلك من خلال برنامجها الجديد المسمى بـJoin The Dragon أو “إنضم للتنين” بالعربية. وأضاف Yang  “أنه يمكن للفرق الناشئة أن تتقدم لطلب الرعاية الرسمية من الشركة من خلال البرنامج المذكور. ونأمل عن نقدم رعايتنا لسبعةِ فرق هذا العام على الأقل.”

إن اللاعبين المحترفين يقدمون إقتراحاتهم ويذكرون المهم بالنسبة لهم. إذ أن هذه الرؤى والآراء تعد في غاية الأهمية بالنسبة لشركة MSI. وذلك حتى تظل الشركة في طليعة صناعة المنتجات الأفضل لمجتمع اللاعبين.

لمزيدٍ من المعلومات عن MSI و فريق Valour eSports يرجى زيارة الروابط بالأسفل.

MSI Facebook: https://www.facebook.com/MSIMEA

MSI Twitter: https://twitter.com/msiSaudi

MSI Instagram: https://www.instagram.com/msi_mea

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى