أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

شركة Riot تخطط في زيادة قوة هذا البطل في التحديث القادم في League of Legends

كانت آمال لاعبين League of Legends عالية قبل أسبوع من تحديث منتصف الموسم Mid Season، الذي يهدف لتحويل بعض شخصيات Tanks المملة و الغير متوازنه إلى شكل أفضل في جميع النواحي، مع الأبطال Maokai و Sejuani كل شيء يعمل بشكل جيد (Sejuani تعمل بشكل أفضل قليلا)، من ناحية أخرى تبدو الأمور قاتمة مع البطل Zac.

البطل Zac ضعيف جدا، وشركة Riot تخطط فعلا لزيادة قوة هذا البطل بشكل كبير Big Buff في التحديث المقبل، وفقا لتصريحات Riot في منشور مخصص للبطل Zac على subreddit. بعد التحديث الأخير Patch 7.9 أصبحت شخصية Zac أضعف بكثير مما كان عليه سابقا، و المشكلة أنه كان أقل الشخصيات الثلاثة الذي يحتاج إلى تحديث. كان بالفعل بحالة جيدة و متوازنة.

جذر المشكلة يكمن في إضعاف Nerfed ميزات flat-out لهذا البطل، تم تخفيض الضرر Damage الذي لحق بأغلب ميزاته إلى حد كبير بحيث أصبح ضعيف في مساعدة الفريق Ganks وفي مسح الأدغال بشكل كبير، وعلى رأس كل ذلك وعلى الرغم من أنه كان واحدا من أفضل شخصيات Tanks  في اللعبة تم إضعاف ميزة السيطرة على الخصوم Crowd control لهذا البطل.

المسألة الثانية كانت أقل وضوحا، التغييرات الأخيرة على أغلب أدوات و لوازم tanks في اللعبة و التي تدور حول خفض نسبة الصحة Health و رفع المقاومة resistances، هي فكرة جيدة لتعزيزظرفية  بناء أدوات و لوازم tanks حسب متطلبات اللعبة، لكن ميزات و قدرات البطل Zac تعتمد على نسبة صحة مرتفعة Health، وهذا ما لا يستطيع الحصول عليه مع أدوات و لوازم tanks الجديدة.

لحسن الحظ يجري التخطيط الآن لزيادة قوة البطل Zac لاستعادة جزء من مجده السابق، ليس هناك شيء ملموس حتى الآن، لكن هناك بعض الأفكار التي وردت حول زيادة صحة هذا البطل التي يحصل عليها عن طريق ميزة Passive، وزيادة مقدار الصدم لميزة E، و إسقاط المزيد من الفقاعات في حال كان يواجه أكثر من خصم، الأفكار كلها تبدو جيدة على الورق، لكن ليس هناك شيء مؤكد حتى يصبح حقيقي على السيرفر التجريبي PBE.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى