أخبار الرياضات الإلكترونية

شركة Riot تعلن عن الفائز بجائزة MVP قبل انطلاق نهائيات 2018 EU LCS Spring Split

في وقت سابق من اليوم أعلنت شركة Riot عن الفائز بجائزة MVP Most Valuable Player قبل انطلاق نهائيات 2018 EU LCS Spring Split بين فريقي Fnatic و G2 Esports.

 

 

لقد تم منح اللاعب Martin “Rekkles” Larsson وهو AD Carry فريق Fnatic جائزة 2018 EU LCS Spring Split MVP لهذا العام.

إن Rekkles هو ثاني لاعب يحصل على جائزة MVP مرتين في نفس الصف بعد لاعب الغاب السابق Kim “Trick” Gang-yun من فريق G2 Esports، الذي فاز بجائزة MVP في Split الربيع و الصيف لعام 2016. و تعتبر هذه هي جائزة MVP الثالثة للموسم العادي بالنسبة للنجم Rekkles بعد فوزه بهذه الجائزة في Split الصيف لعام 2014 و Split الربيع لعام 2017.

لقد كان Rekkles لاعباً رئيسيا في فريق Fnatic طوال الموسم وكان القوة الأساسية وراء نجاح الفريق. لقد أنهى Rekkles وبقية أعضاء فريق Fnatic الموسم العادي في المركز الأول بتسجيله رقماً قياسياً رائعاً بنتيجة 14-4، ليحقق الفوز في الدور الأول. ثم سحق Fnatic فريق Vitality بنتيجة 3-1 في الدور قبل النهائي ليتأهل للمبارة المنتظرة ضد فريق G2 Esports في نهائي منافسات 2018 EU LCS Spring Split.

لا يوجد أي لاعب AD Carry أخر في بطولة الإتحاد الأوروبي EU LCS يضاهي إحصاءات اللاعب Rekkles في الموسم العادي المثيرة للإعجاب. لقد احتل المرتبة الأولى من حيث احصائيات KDA وأكثر من ذلك، مع عدم وجود أي لاعب AD Carry أخر يقترب من منافسته من حيث الترتيب و الأداء.

سيتواجه فريق Fnatic اليوم مع G2 Esports في نهائيات 2018 EU LCS Spring Split.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى