أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

الأداء المميز لفريق Team Liquid اليوم يتوجهم بلقب 2018 NA LCS Spring Split

في وقت سابق من اليوم اختتمت منافسات 2018 NA LCS Spring Split مع النهائي بين فريقي Team Liquid و 100 Thieves.

 

 

لقد استطاع فريق Team Liquid مع النجم Yiliang “Doublelift” Peng الهيمنة على فريق 100 Thieves ليحصلوا على كأس بطولة 2018 NA LCS Spring Split في مدينة ميامي.

في حين كان النجم Doublelift أفضل من لعب اليوم بالتأكيد، إلا أن بقية أعضاء فريقه قد ارتقوا إلى المستوى التنافسي المناسب أيضاً. كان هناك أداء بارز من لاعب المنتصف Eugene “Pobelter” Park، و لاعب الغاب Jake “Xmithie” Puchero أيضا. لقد استطاعوا هزيمة فريق 100 Thieves مع نتيجة 0-3 و التي تطلبت جهدا كبيرا من الفريق في الحقيقة.

و هذا لا يعني أن أعضاء فريق 100 Thieves لم يقاتلوا. و لكن لن يكونوا قادرين على تسلق سلم بطولة شمال أميركا NA LCS في الSplit العادي إذا لم يتمكنوا من وضع هزيمة النجوم الكبار ضمن حساباتهم. لقد كان فريق Team Liquid في كل مكان كما لعب Xmithie بشكل عدواني غير معهود من قبل. حيث كانوا يتحركون في جميع أرجاء الخريطة و التي ساعدتهم على تأمين أهداف ضخمة بعد كل معركة تقريبا. و لم يكن فريق 100 Thieves قادرا على مجاراتهم.

في النهائية تتكون قائمة فريق Team Liquid من أقدم اللاعبين في العالم، أبطال الدوري NA LCS، و حتى بطل العالم. إنهم يعرفوان كيف يتحركون و يديرون الدوائر للحصول على الأفضل، وقد أثبتوا ذلك اليوم.

لا يقتصر الأمر عند حصول فريق Team Liquid على لقب منافسات 2018 NA LCS Spring Split، بل أيضا سيمثلون شمال أميركا في منافسات منتصف الموسم MSI Mid Season Invitational الشهر المقبل، حيث سيلعبون ضد أفضل الفرق التي تقدمها المناطق الأخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى