أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

شركة Riot تكشف الستار عن التحديث الجديد الكامل لمجموعة الثنائي Nunu و Willump

يعتبر الثنائي Nunu و Willump من أقد الشخصيات في عالم League of Legends، و الآن سوف يحصلون على تحديث مذهل كامل لمجموعتهما، و ذلك وفقا للإعلان الرسمي من قبل شركة Riot

League of legends nunu willump

يقصد بالثنائي أنه يشبه إلى حد كبير بطلين في آن واحد بدلا من البطل الواحد، و من هنا جاء تغيير الاسم من Nunu إلى Nunu and Willump، على عكس أبطال آخرين لهم نفس الموضوع مثل الأبطال Sejuani و Quinn. يشعر Nunu و Willump وكأنهما شخصيتان تعملان معا، وقدراتهما فقط تؤدي إلى ترسيخ هذه الهوية.

إن جميع القدرات الجديدة هنا أدناه في هذا التقرير:

القدرة الأساسية Passive التي تدعى Call of the Freljord

تتيح هذه القدرة الأساسية المحسنة PassiveللبطلNunu و Willump إمكانية العودة إلى خريطةSummoners Rift كشخصية دعم بدلا من مجرد بطل من أبطال الغابة. في كل مرة يهاجم الثنائي بطل العدو، أو الوحش الكبير، أو حتىالأهداف، يتم تنشيط القدرة الأساسية Passive، و التي تعمل على زيادة سرعة هجوم Willumpوسرعة هجوم الحليف القريب، وتعطي الأولوية له مع أقصى سرعة هجوم. بالإضافة إلى ذلك، ستتعامل الهجمات الأساسية للبطلWillumpمع الضرر الجماعي من نوع AOE Area-of-Effectو ذلك طالما أن القدرة الأساسيةCall of the Freljord نشطة.

القدرة الأولى Q التي تدعى Consume

لقد بقيت القدرة الأولى القديمة للبطل Nunu، هي نفسها تقريبا. حيث لا تزال هذه القدرة تتعامل مع الضرر الحقيقي True Damage ضد الوحوش Monsters و التوابع Minions و تشفي الثنائي Nunu and Willump. على الرغم من أن وقت تفعل هذه القدرة أقل بكثير، و مقدار الشفاء أكبر مع هذه القدرة في حال كان الثنائي مع صحة منخفضة.

و لكن يمكن للثنائي الآن تفعيل هذه القدرة على أبطال العدو أيضا، حيث تتعامل هذه القدرة مع الضرر السحري Magic Damage. و بما أن الثنائي Nunu and Willump لا يزالان يستقبلان الشفاء في حال تفعيل هذه القدرة على أبطال العدو، فمن الممكن لهما اللعب في الممر بشكل مستقل.

القدرة الثانية W التي تدعى Biggest Snowball Ever!

من الممكن أن تكون هذه القدرة هي الأكثر متعة ضمن المجموعة الجديدة لهذا البطل، حيث يبدأ Willump في دحرجة كرة الثلج الضخمة التي يزداد حجمها كلما تم دفعها. عندما تضرب كرة الثلج أبطال العدو، أو الجدران، أو حتى الوحوش الكبيرة، تنفجر الكرة الثلجية و تعمل على دفع الأعداء القريبين في الجو.

و من الممكن أيضا إعادة تنشيط القدرة و إرسالها لتسافر في خط مستقيم، حيث تعمل على دفع جميع شخصيات العدو و التوابع في الجو ضمن خط مسارها المستقيم. كما تسبب المزيد من الضرر و تعمل على دفعهم بشكل أكبر في الجو و تكون مسافة سفرها أطول و أبعد.

القدرة الثالثة E التي تدعى Snowball Barrage

يقوم البطلNunu بإطلاق وابل من كرات الثلج، التي تعمل على تبطيء الأعداء و تطبق عليهم ميزةSnowbound. حيث يمكن للبطلNunu إطلاق ما يصل إلى ثلاثة كرات ثلج دفعة واحدة، وعندما تنتهي القدرة، فإن أي من الأعداء المتجولين بالثلوج القريبة من الثنائي تتعرض للتثبيت Root.

القدرة الرابعة R أو Ultimate التي تدعى Absolute Zero

هذه القدرة بشكل أساسي بقيت كما كانت من قبل، حيث يقوم الثنائيNunu و Willumpفي التعامل مع الضرر في منطقة كبيرة بعد بعض الوقت. كما يتلقى الثنائيNunu و Willumpدرعاً عندما تكون القدرة في مرحلة التنشيط. كما أن الضرر و مقدار التبطيء يزداد مع القدرة الاخيرة Ultimate مع ويادة وقت تنشيط هذه القدرة.

قد تصل قدرات الثنائي Nunu and Willumpالجديدة مع التحديث القادم Patch 8.17 خلال أسبوعين من الآن.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى