أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

كل ما نعرفه عن النمط الجديد Nexus Blitz في League of Legends

النمط الجديد الرائع Nexus Blitz أصبح متاحاً League of Legends، إنه نمط فوضوي، قوي و يحمل الكثير من المتعة في طياته، وقد أتى خلال التحديث Patch 8.16 وفقا لشركة Riot

 

league of legends 0

الأخبار السيئة هي أن النمط الجديد القادم يعاني من كمية كبيرة من المشاكل في الوقت الراهن. على الرغم من تصريحات شركة Riot بأن هذا الاختبار كان اختبار من نوع ألفا أكثر من كونه بيتا بالنسبة لما كانت تتوقعه من الخريطة الجديدة. ليس هذا فقط، ولكن أيضا هنالك بعض الأشياء التي تعاني من مشاكل جوهرية، مثلما حدث عندما تم طردنا من اللعبة بشكل مفاجيء، إلى جانب جميع اللاعبين الآخرين، و ذلك عندما تصل اللعبة إلى ثماني دقائق تقريبا. لقد حدث هذا في كل مرة حاولنا فيها اللعب، و التي كانت أربع محاولات، و على الرغم من أن ذلك يبدو وقتا قصيرا جدا من أجل اللعب و التعرف على النمط الجديد، إلا أنه في الحقيقة هذا هو الوقت الكافي الذي تحتاجه للتعرف على جوهر النمط الجديد Nexus Blitz.

الخريطة Map

league of legends 1

إن الخريطة في النمط الجديد هي بالتأكيد المشكلة الأكبر. إن ذلك الشيء العملاق الضخم باللون الأخضر الداكن خلف المكان المخصص لبعث الأبطال Spawn هو في الواقع جدار الخريطة، و نحن نفترض و نأمل بأنه لم يكتمل بعد حتى الآن. إذا كان غير مكتمل، فإن ذلك يعني أنه من المحتمل أن يتم تحميل جدار حقيقي أو خريطة جديدة قبل أن يصل هذا النمط إلى عميل اللعبة الحقيقي.

كما يبدو الحجر الذي يحيط بالقاعدة الأساسية Nexus على الأرض، و الذي يمكنك مشاهدته خلال مرحلة بعث الأبطال في الصورة أعلاه، منفوخ إلى حد كبير حيث يتصادم مع وحدات الصورة و العشب العادية Pixels. تبدو الأرض جيدة في باقي أرجاء الخريطة، و مفصلة للغاية في الواقع، مما يجعل المنطقة المحيطة بالقاعدة الأساسية Nexusأكثر تميزا من غيرها.

يبدو أن هاتين القضيتين هما ببساطة عبارة عن خريطة غير مكتملة، وهذا يعني أنه من المحتمل أن يتم إصلاحهخا قريبا. هناك بعض الأجزاء الأخرى من الخريطة التي تبدو محرجة جدا و التي يبدو أنها قد انتهت.

league of legends 2

بالنسبة للمبتدئين، كل شيء يبدو صغيرا حقا في هذه الخريطة. مثل الشجيرة مع البطل Olafفي الصورة أعلاه، حيث أنها  أصغر منه في الارتفاع، وكذلك من حيث العرض تقريبا، ونحن نعتبرها إحدى أكبر الشجيرات في الخريطة. إن معظم الأشياء في هذه الخريطةتعتبر صغيرة بحيث لا تكاد تقارن بحجم الشخصية الخاصة بك. أيضاالميزات الأخرى للخريطة صغيرة جدا، بما في ذلك الجدران والأشجار.

في خريطة Summoner’s Rift، الجدران والأشجار كبيرة بحيث تجعلك تشعر وكأنك لا تستطيع المرور من خلالها. لكن في خريطة Nexus Blitz، تكون الأشجار والعقبات صغيرة جدا و هنالك مساحات متكررة لدرجة أنها يمكن أن تخدعك في التفكير حول إمكانية التنقل من حولها. ليس هذا فقط، ولكنك أيضا لن تكون متأكدا تماما من التخفي عندما تختبئ في الأعشاب، وذلك لأن الأعشاب صغيرة جدا. إليكم صورة من خريطة Summoner’s Rift للمقارنة.

كلا من Buff الأزرق و الأحمر

league of legends 4

بعض الجوانب الأخرى للخريطة تبدو غير مناسبة أيضا. على سبيل المثال، يوجد Blue buff في منتصف الممر الأساسي ضمن هذه الخريطة، كما هو موضح أعلاه. من المفترض أن يكون هذا النمط حماسي للغاية، ومن المفترض أن تكون الأحداث الخاصة في هذا النمط مثيرة للغاية ودعوة من أجل إقحامك في حمام الدم مع فريق العدو. إنBlue buffالملتصق و المرتبط بالممر الأساسي بشكل حرفي يعطي شعور بالغرابة و التشتت.

ولكن الأكثر غرابة هنا هو Red buff الذي يقبع في أقصى الطرف الشمالي من الخريطة، بشكل بعيد جدا عن أي نشاط قتالي. لماذا يكون Blue buff قريبا جدا من الممر الأساسي و مناطق القتال، إلى درجة أنه يعتبر مشكلة ضمن الخريطة، في حين أن Red buff ( الذي يعتبر الأهم و الأكثر تركيزا في حالات القتال) يقبع بعيدا جدا لدرجة أنك قد تنساه تماما؟ في الحقيقة لا يوجد معنى لذلك على الإطلاق، و نأمل أن تقرر شركة Riot تغيير هذا الوضع قبل أن يكون متاح في اللعبة الحية.

إن الخريطة الجديدة تثير القلق و الارتباك على أقل تقدير في الحقيقة، إنها تبدو أقل من ساحة قتالية مليئة بالفوضى و المشاكل، و أشبه ببعض الأحلام الغريبة حيث نكون نحن جميعا العمالقة، و المناظر الطبيعية قد تقلصت فجأة إلى أحجامنا و ارتفاعنا. و بمجرد تجاوزنا الإحساس الغريب المنعكس عن هذه الخريطة، نكون قد تمكنا في النهاية من الاستمتاع بما كانت تدور حوله أحداث هذا النمط و هذه الخريطة الجديدة.

الصوت و الأحداث

 

league of legends 5

عند الدخول إلى هذه الخريطة الجديدة سوف يظهر لك صوت مرتفع و قوي يهيمن على ساحة المعركة، حيث  يبدأ العد التنازلي لمدة 30 ثانية و الذي يظهر في أعلى الخريطة. إنه يبدو كنوع من التحذير لك على أن هنالك حدثا رهيبا على وشك البدء. إذا كنت ترغب في الفوز مع النمط الجديد Nexus Blitz، فأنت بحاجة للفوز مع المزيد من الأحداث ضمن هذه الخريطة بشكل أكبر من فريق الخصم، لأن الفوز مع الأحداث سوف يمنحك كمية هائلة من Dramatic Buffs و التي تبدو مثل ذراع البطل Blitzcrank على الزواحف العملاقة Siege Minions.

أنت لا تعرف أين سيكون الحدث التالي في هذه الخريطة، و ليس هنالك تحذير حقيقي عند ظهور و بدء الحدث. بعد ظهور صوت أخر مرتفع، يبدأ الحدث، و تظهر قواعد الحدث في أعلى الخريطة لإعلامك بما أنت على وشك الاندفاع إليه. مع المرات الأربعة التي لعبنا بها، قابلنا الحدث Payload مرة واحدة و الحدث King of the Hill ثلاث مرات.

إن هذه الأحداث المختلفة و المتتالية هي وراء المتعة الحقيقية في هذا النمط، حتى مع وجود جميع المشكلات الغريبة في الخريطة و القواعد الغير محددة بدقة. عندما ينقطع هذا الصوت المرتقع، يعرف كلا الفريقين ما هو قادم على الطريق، ويسارعان للقاء بعضهما البعض في مواجهة مفاجئة في بركة دم كبيرة من خمسة إلى خمسة لاعبين، حتى لو لم يكونوا جاهزين. لا يهم إذا كنت تمتلك نصف الصحة بسبب مسح مخيمات الغابة، أو ليس لديك Mana، أو لديك ما يكفي من الذهب من أجل عملية Recall و شراء أداة كبيرة. عندما تبدأ المعركة و يبدأ القتال، من الأفضل أن تكون متواجد في ساحة المعركة مع فريقك، أو أن النصر سيكون حليف العدو و سوف يأخذ جائزة الحدث.

إن النمط الجديد القادم Nexus Blitz يعتبر فوضى حقيقية بكل معنى الكلمة، أكثر من أي لعبة قد لعبناها مع أحد الأنماطARAM أو URFو كانت ممتعة على الإطلاق. و بمجرد الانتهاء من حل مشاكل هذا النمط، ستكون شركة Riot الفائز الحقيقي مع هذا النمط الرائع.

إن هذا النمط الجديد الرائع سيكون متاحا أثناء التحديث القادم Patch 8.16، و الذي يعني ما بين 15 و 29 أغسطس.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى