أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

كل ما نعرفه عن التحديث الجديد Patch 8.16 في League of Legends

يعتبر التحديث الجديد Patch 8.16 أكبر تحديث لتغييرات التوازن في هذا الموسم، و كما هو الحال دائما، فإنه يحتوي على العديد من الزيادة و الإنقاص في القوى و المزيد، و ذلك وفقا لمذكرة التحديث الرسمية

 

 

هنالك أيضا بعض التغييرات المنفصلة في الألعاب الفردية Solo Queue، مثل إنقاص قوة كلا من الشخصيتين Quenn و Wukong، بالإضافة إلى بعض Skins الجديدة المذهلة.

league of legends patch

إن جميع التغييرات هنا ادناه في هذا التقرير:

إنقاص القوى Nerfs

league of legends nerf

الأبطال Champions

البطل Aatrox

القدرة الثالثة E التي تدعى Umbral Dash: تم تخفيض مقدار استرداد الصحة ضد غير الأبطال من الميزة الأساسية Passive لهذه القدرة من 33% إلى 15%، كما تم تخفيض عدد Charges من 2 إلى 1.

القدرة الرابعة R التي تدعى World Ender: تم زيادة مقدار Cool down مع 20 ثانية عند الرتبة الأولى و 10 ثوان عند الرتبة الثانية.

البطل Fizz

القدرة الثانية W التي تدعى Seastone Trident: تم تخفيض مقدار AP المكتسب للضرر النشط من 60% إلى 50%، كما تم تخفيض مقدار AP المكتسب للضربة الواحدة من 40% إلى 35%.

القدرة الرابعة R التي تدعى Chum the Waters: تم تخفيض مقدار AP المكتسب لجميع مراحل هذه القدرة التي تدعى Guppy و Chomper و Gigalodon بمقدار 10%.

البطلة Orianna

تم تخفيض مقدار المقاومة السحرية القاعدية الأساسية MR بمقدار 4.

البطلة Quinn

تم تخفيض مقدار النمو في AD مع 0.6.

البطل Rakan

تم تخفيض الصحة الأساسية بمقدار 30، و الدروع Armor بمقدار 3.

البطلة Taliyah

تم تخفيض سرعة الحركة القاعدية الأساسية بمقدار 5.

القدرة الثانية W التي تدعى Seismic Shove: تم رفع مقدار Cool down من 12 ثانية بشكل ثابت إلى 16-12 ثانية اعتمادا على رتبة القدرة.

القدرة الرابعة R التي تدعى Weaver’s Wall: لم تعد تمنح الرؤية.

البطل Trundle

القدرة الأولى Q التي تدعى Troll Smash: تم تخفيض مقدار الضرر القاعدي الأساسي في الرتب المتقدمة. كما تم زيادة كامل مقدار AD المكتسب في المستويات المتقدمة، تم تخفيض مدة سرقة AD من 8 إلى 5 ثوان.

البطل Tryndamere

القدرة الثالثة E التي تدعى Spinning Slash: تم رفع مقدار Cool down في الرتب المتقدمة.

البطل Wukong

القدرة الأولى Q التي تدعى Crushing Blow: تم تخفيض الضرر القاعدي الأساسي بمقدار 20 في جميع الرتب. كما تم تخفيض كامل مقدار AD المكتسب بنسبة 10% في جميع الرتب.

البطل TahmKench

القدرة الأولى Q التي تدعى Tongue Lash: تم تخفيض مدة التبطيء بمقدار 0.5 ثانية، كما تم تخفيض مقدار Cool down مع ثانية واحدة.

البطلة Zoe

القدرة الأساسية Passive التي تدعى More Sparkles!: تم تخفيض الضرر القاعدي الأساسي بشكل ملحوظ في جميع الرتب، كما تم تخفيض مقدار AP المكتسب من 32.5% إلى 20%.

القدرة الثانية W التي تدعى Spell Thief: تم تخفيض مقدار AP المكتسب من 55% إلى 40%.

الزيادة في القوى Buffs

league of legends buff

الأبطال Champions

البطل Hecarim

القدرة الأولى Q التي تدعى Rampage: تم رفع الضرر القاعدي الأساسي في الرتب المتقدمة. كما تم رفع مقدار AD المكتسب من 60% إلى 70%.

البطل Amumu

القدرة الثالثة E التي تدعى Tantrum: الآن سوف يحصل على زيادة مكتسبة من الدروع Armor و المقاومة السحرية Magic Resist. الحد من الأضرار القاعدية كما هي، و لذلك فإن هذا يعتبر زيادة في القوة بشكل صافي.

البطلة Leona

القدرة الثانية W التي تدعى Eclipse: تم تخفيض مقدار Cool down من 14 ثانية بشكل ثابت إلى 14-10 ثانية اعتمادا على رتبة القدرة.

البطل Nautilus

القدرة الثانية W التي تدعى Titan’s Wrath: تم تخفيض الدرع القاعدي الأساسي بشكل بسيط في جميع الرتب. تم تخفيض الدرع المكتسب في الرتب المتقدمة. تم تخفيض المدة الزمنية إلى 4 ثوان. تم تخفيض مقدار Cool down مع 6 ثوان. إن هذا يعتبر زيادة في القوى بفضل تخفيض مقدار Cool down هذه القدرة.

البطل Rammus

القدرة الثانية W التي تدعى Defensive Ball Curl: تم رفع زيادة المقاومة في جميع الرتب.

البطل Sion

القدرة الثانية W التي تدعى Soul Furnace: تم رفع الصحة المكتسبة من شخصيات العدو بمقدار 1، كما تم رفع الصحة المكتسبة من شخصيات العدو الكبيرة بمقدار 5.

الميزات الإضافيةSummoner

ميزة Heal

تم تخفيض مقدار Cool down مع 30 ثانية.

الأشياء الجديدة New Stuff

Your Shop

يعود المتجر الخاص بك حتى 30 أغسطس في في تمام الساعة 1:59 صباحا بتوقيت CT، حيث يقوم بتقديمالخصومات الشخصية إليك.

End-game lobby

سوف تتمكن الآن من تعيين الحالات الخاصة بك فوق خيار Play Again للسماح لجميع الأصدقاء ضمن المجموعة الخاصة بك للعب Premade لمعرفة ما تفعله.

Game lobbies

سوف تتمكن الآن من إظهار المستوى الخاص بك Level و الإطارات الخاصة بك borders و ذلك عن طريق استخدام Banners في أمكنة اللعب Game Lobbies.

الأشكال الجديدة New Skins

Mafia Braum

league of legends new things

MechaAurelion Sol

league of legends 3

Cosmic Enchantress Lulu

league of legends 4

Cosmic Defender Xin Zhao

league of legends 5

Cosmic Queen Ashe

League of legends 6

كل هذه التغييرات و الميزات متوفرة الآن عند تحديث عميل اللعبة الخاص بك.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى