أخبار الرياضات الإلكترونية

محترف CS: GO الشهير S1mple كاد ينضم إلى فريق FaZe Clan ولكن

لك أن تتخيل كيف كان سيكون الوضع لو أن نجم Natus Vincere وواحد من أبرز مواهب CS: GO قد أصبح من أعضاء فريق FaZe Clan، حيث كشف Oleksandr “s1mple” Kostyliev بأن ذلك الأمر كاد يصبح حقيقة في وقت من الأوقات

 

في جلسة “اسألني أي شيء/ Ask me Anything” على موقع Reddit المعروف، تحدث “s1mple” إلى معجبيه مجيباً على عدد من الأسئلة كان أبرزها سؤال أحدهم عن الشائعات القديمة عن انضمام اللاعب إلى FaZe Clan، وهو واحد من أفضل فرق CS: GO في وقتنا الحالي، ليُفاجئ الجميع برد “s1mple” بأن الأمر صحيح، حيث قام الفريق بدعوته لكنه قرر اختيار Na’Vi.

ذلك يعني بأن “s1mple” قد كان أمام خيار مصيري حقاً، ولكننا لم نستطع التأكد من المدة الزمنية التي حدث بها ذلك. قد يكون الأمر قبل ترقية Finn “karrigan” Andersen إلى قائد الفريق خلال العام الماضي مع تشكيلة Fabien “kioShiMa” Fiey و Aleksi “allu” Jalli، أو ربما حتى عند انضمام Nikola “NiKo” Kovac و Olof “olofmeister” Kjajber وبداية عصر الفريق الأفضل في العالم.

من المثير للاهتمام تخيل كيف كان ليكون عالم CS: GO مختلفاً عما هو الآن بسبب انتقال لاعب واحد من وزن “s1mple“؛ قد لا يكون Na’Vi له ذات الأهمية العالمية، أو ربما كان Ladislav “GuardiaN” ليكون مختص القنص في التشكيلة. كذلك الأمر بالنسبة لفريق FaZe، والذي كاد ليكون أقوى مما يمكننا تخيله مع اللاعب الأوكراني المميز.

كيف لا و Oleksandr في طريقه ليصبح أفضل لاعب في العالم لهذا العام مع احتمالية تفوقه على Marcelo “coldzera” David، والذي احتفظ بالجائزة لمدة عامين قبل انخفاض أداءه في 2018، حيث استطاع Na’Vi التفوق على MIBR في التصنيف العالمي خلال الأشهر القليلة الماضية مع انتصارات في دوري StarSeries S5، بطولة CS: GO Asia، و ESL One Cologne.

لسخرية القدر، كاد “s1mple” يغادر Na’Vi إلى MIBR باكراً هذا العام، إلا أنه امتنع عن ذلك قائلاً بأن لا يريد أن يغادر Na’Vi كفريق خاسر، وبأنه يريد إنهاء ما بدأه مع هذه التشكيلة. وبالفعل، استطاع اللاعب تحقيق نتائج مُشرفة مع فريقه خلال الفترة السابقة، وهم الآن يتطلعون للمنافسة بقوة على لقب DreamHack Masters Stockholm نهاية الشهر الحالي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى