أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق SK Telecom T1 الكوري يدخل منافسات PUBG رسمياً مع هذه التشكيلة

كنا قد علمنا في وقت سابق عن نية الفريق الكوري الجنوبي SK Telecom صاحب واحدة من أفضل تشكيلات League of Legends في العالم دخول منافسات PlayerUnknown’s Battlegrounds. والآن وبعد تحضيرات مطولة، ها هو الفريق النهائي الذي سيمثل المنظمة

 

جرت عملية الاختيار بشكل دقيق لانتقاء أفضل اللاعبين الكوريين الجنوبيين لتمثيل المنظمة في لعبة PUBG الأشهر من نار على علم، حيث شارك 20 فريق متضمنين 80 لاعباً نجح منهم أربعة فقط ليستحقوا تمثيل الفريق تحت شعار SKT بعد منافسة نهائية تم بثها بشكل مباشر.

اللاعبون الذين وقع عليهم الاختيار هم التالية أسمائهم:

  • Park “Daze” Chan-hyuk
  • Kim “PLIKHE” Seong-jin
  • Kim “Raeng” Seong-jin
  • Jung “ADDER” Ji-hoon

 

الهدف الرئيسي للتشكيلة سيكون المنافسة في بطولة PUBG Pro Tour التي ستبدأ لاحقاً في شهر سبتمبر، حيث سيقود الفريق المدرب Choi “cCarter” Byung-hoon والذي سيعمل جاهداً لإيصال جميع اللاعبين إلى أعلى مستوى من الجهوزية.

“على الرغم من أن اللاعبين قد بدأوا التدريب منذ شهر يوليو فقط وربما لا نمتلك الوقت الكافي للتحضير لبطولة Pro Tour، إلا أننا سنضع الكثير من الجهد. أولويتنا الحالية هي في أن نصبح فريقاً جيداً يناسب معايير منظمة الرياضات الإلكترونية القوية SKT T1.”

يُذكر بأن بحث المنظمة عن فريق PUBG مناسب قد استغرقها قرابة ستة أشهر، حيث بدأ البحث الأولي في شهر يناير من العام الحالي. على الرغم من ذلك، لم يتم الكشف عن مشروع الفريق الكوري الجديد حتى شهر يوليو، وذلك حينما أُجريت اختبارات الأداء للاعبين.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى