أخبار الرياضات الإلكترونيةإستثمارات

شركة Strongbow للاستثمار تتملك الفريق الروسي الواعد M19

يبدو أن شركة Strongbow الروسية، وهي شركة أستثمارية تركز في المقام الأول على الزراعة و التطوير العقاري، قد تمكنت من الاستحواذ على الفريق الروسي الصاعد M19، والذي قد يصبح من الأسماء المهمة في League of Legends.

ستوفر الشركة للتدريبات الخاصة بالفريق منشأة مانور نيكولسكي Manor Nikolsky، والتي تقع خارج العاصمة الروسية موسكو وتقدر قيمتها ب22 مليون دولار. هناك تقارير لموقع Yahoo esports تفيد بأنها ستكون أيضاً منصة لمنافسات الرياضات الالكترونية العالمية.

فريق M19 الذي يتكون بالكامل من لاعبي فريق Albus NOX Luna الذي حقق انتصارات رائعة في دوري العام الماضي بعد نجاح الفريق وتغلبه على فريقين CLG و RoX Tigers في مرحلة المجموعات لعام 2016، وانتهت منافسات المنطقة الروسية بتأهل فريق H2K في نهاية المطاف، هو الأن في طريقه ليصبح أقوى فريق في منطقته و الدول المجاورة الناطقة باللغة الروسية. الصفقة الجديدة من المؤكد بأنها ستدعم موضعه التنافسي وستزود لاعبيه بالسبل اللازمة لتحقيق نتائج أفضل مستقبلاً.

ليست هذه أول مرة لاستثمارعدة ملايين من الدولارات في الرياضات الألكترونية في روسيا، فشركة ESForce القابضة المملوكة لأغنى رجل في روسيا  Alisher Usmanov قد قامت حتى الآن باستثمار مبلغاً يتجاوز 100 مليون دولار حسب زعمه في منظمة Virtus.Pro المعروفة.

 

 

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى