أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

هذا صحيح، شركة Toyota قد أعلنت عن بطولتها الخاصة للعبة CS: GO بجائزة مالية كبيرة

شركة السيارات الغنية عن التعريف والرائدة في مجالها Toyota تنظر إلى الدخول في عالم بطولات الرياضات الإلكترونية بشكل قوي، وذلك مع إعلانها عن بطولة Counter-Strike: Global Offensive بجائزة لا يستهان بها

 

 

البطولة التي ستدعى Toyota Master Bangkok 2018 ستُقام في تايلند وبالتحديد عاصمتها Bangkok، حيث كشفت الشركة يابانية الأصل عن تقديمها لجائزة $100,000 ستكون على المحك لستة فرق متنافسة تقوم باستحقاق موقعها في البطولة عبر تصفيات تُقام على الإنترنت في كل من أميركا الشمالية، أوروبا، الصين، جنوب شرق آسيا ورابطة الدول المستقلة.

على الرغم من ذلك، ستنال أربعة فرق أخرى مكانها عبر دعوة مباشرة تم الإعلان عن Detroit Renegades منها، بينما سيتم الكشف عن الفرق الأخرى لاحقاً. أما عن الساحة التي ستشهد المنافسات النارية لهذه البطولة في CS: GO فستكون ملعب Stadium Huamark الشهير الذي يتسع لعشرة آلاف مشاهد.

“نحن ندرك بأن نمط حياة الأجيال الجديدة قد تغيرت تبعاً للتطورات التكنولوجية. كنتيجة لذلك، لقد مضينا للأمام لتبني تلك التوجهات، وخاصة مع سياستنا المتعلقة بتشجيع الشباب على عيش الحياة بطرقهم الخاصة” تحدث Wutthikorn Suriyachantananon مسؤول الإدارة في Toyota Motors Thailand.

وفقاً للموقع الرسمي للحدث، ستكون بضعة شركات كبرى مثل Twitch، Intel و HyperX ضمن الداعمين للحدث، إضافة لبعض الجهات المحلية مثل شركة إنترنت AIS Fibre و Singha لتعبئة المياه.

يُذكر بأن إقليم جنوب شرق آسيا قد تم تصنيفه من قبل منظمة Newzoo على أنه واحد من أسرع الأسواق تبنياً للرياضات الإلكترونية. في يوليو، أعلنت شركة الاتصالات السينغافورية Singtel عن بطولة PVP eSports Championship، والتي ستُقدم حدثاً متعدد الألعاب بجوائز تتجاوز $300 ألف دولار أمريكي.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى