أخبار الرياضات الإلكترونية

صدور تقاييم رحلة Geralt الأخيرة مع Blood and Wine بالإضافة للعرض الأخير

توسعة Blood and Wine هي كل ماينتظره محبو سلسلة الآر بي جي The Witcher حالياً، ويبدو أنها نهاية ممتازة للسلسلة المطورة من قبل استديو CD Projekt RED والذي كشف بأنه لا توجد أي خطط للاستديو لعمل The Witcher 4. إذاً، Blood and Wine هي آخر ماسنحصل عليه.. فكيف أبلت بالنسبة للمراجعين؟

اتفق جميع من قام بتجريب التوسعة الجديدة والتي يقال بأنها بحجم الجزء الثاني من السلسلة بكامله على أن المغامرة الجديدة هي كل ما أحبه اللاعبون في The Witcher 3 وأكثر. تقدم Blood and Wine إقليماً جديداً كلياً للعبة مليء بالوحوش والأسلحة الجديدة بالإضافة لقصة مميزة إضافية لمغامرات بطلنا Geralt. عرض الإطلاق للتوسعة قد أصبح متوفراً الآن، ويمكنك إلقاء نظرة عليه في الأسفل استعداداً لصدور المحتوى رسمياً في 31 مايو:

ألق نظرة على التقاييم ومراجعاتها أدناه أيضاً. The Witcher 3: Wild Hunt – Blood and Wine قادمة للحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى