أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

عودة قوية لفريق Virtus Pro لساحة CS: GO مع أنباء عن ضم تشكيلة جديدة

قبل أن تتربع فرق مثل Astralis، FaZe Clan، Team Liquid على قمة ساحة CS: GO التنافسية، كان اسم Virtus Pro عنواناً للرعب في تحديات الرياضات الإلكترونية، إلا أن الأمر لم يعد كذلك منذ أكثر من عامين بسبب عدة تغييرات في التشكيلة التي جعلت من VP ظلاً لشخصيته السابقة، وهو أمر قد يتغير للأفضل في القريب العاجل

 

الأسماء التي جعلت من Virtus Pro قوة لا يستهان بها تضمنت “Snax”، “NEO”، “pashaBiceps”، “TaZ” و “byali”، وهي التشكيلة البولندية الأكثر نجاحاً في التاريخ والتي قدمت أداءاً رائعاً منذ توقيعها في 2014 مع النادي الروسي وحتى عام 2017، وذلك حينما قاموا بالفوز بالحدث الكبير الأخير لهم في EPICENTER. منذ ذلك الحين، بدأ نجم VP يفقد بريقه، وذلك مع مغادرة لاعبيه الأصليين تدريجياً ليمتلك حالياً لتشكيلة ضعيفة لم يتبقى بها سوى اللاعب المخضرم “Snax”.

مع فشل التشكيلة الجديدة من تحقيق أية نتائج ملموسة في الساحة التنافسية، فإن التغيير كان ضرورياً. وفقاً لتقارير جديدة، المنظمة الروسية على وشك التوقيع مع قائمة من أفضل لاعبي العالم لتعزيز قوتها في عالم CS: GO، وذلك مع أنباء عن مباحثات للاستحواذ على تشكيلة فريق AVANGAR حديث العهد والذي أثبت نفسه بقوة خلال الفترة الأخيرة.

التشكيلة المتضمنة لكل من “Jame”، “AdreN”، “qikert”، “buster”، و “SANJI” قد اقتربت من الانضمام للفريق الروسي حسب تقرير للصحفي Jarek “DeKay” Lewis، لتكون بذلك الصفقة الأكبر للمنظمة في ساحة CS: GO منذ 2014. بالنظر إلى تقييم AVANGAR الحالي والذي يتوضع ما بين أفضل 10-15 فريق على HLTV بشكل مستمر، ومع وصول التشكيلة إلى نهائيات StarLadder Berlin Major وفوزها في BLAST Pro Series السابقة، فلا شك أنها صفقة ممتازة للفريق الروسي.

بالمقارنة فإن تشكيلة VP الحالية تقع في المرتبة 25 بتقييم HLTV، وهي لم تستطع إحراز أية نتائج ضخمة حتى الآن منذ عام 2017. لا نعلم بعد ما سيكون مصير اللاعبين الحاليين، إلا أن فكرة ضخ الدماء الجديدة في المنظمة المحبوبة تبدو محبذة الآن أكثر من أي وقت مضى، لذا نحن في انتظار تبعات هذه الأنباء الجديدة قريباً.

يُذكر بأن كلاً من Virtus Pro و AVANGAR سيشاركان في بطولتي EPICENTER في 17 ديسمبر و cs_summit في 12 من الشهر ذاته، وهي فرصة ذهبية لرؤية التشكيلتان ضد بعضهما البعض لرؤية من هم اللاعبون الأفضل حقاً.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى