أخبار ألعاب الفيديو

أيقونة الرعب Resident Evil 3 تعود في إصدار Remake جديد

لم تكن احتفالية مرور 20 عاماً على الجزء الثالث من لعبة الرعب الأشهر Resident Evil لتمر مرور الكرام، حيث أتت شركة Capcom لتعلن عن هديتها للمعجبين رسمياً: إعادة إصدار (Remake) بأحدث الرسوميات تعيدنا إلى عالم Resident Evil 3 كما لم نره من قبل

 

 

أتى الإعلان الرسمي ليؤكد عدة تسريبات قد جرت خلال الأسابيع الماضية، حيث ارتأت الشركة اليابانية من حدث State of Play الخاص بمنصة Playstation الفرصة المناسبة للكشف عن Resident Evil 3 Remake بعد طول انتظار.

الإصدار الجديد، والذي يأتي متبعاً خطى إصدار Resident Evil 2 Remake الناجح والذي رأينا إطلاقه بداية العام الحالي، يأخذ مكاناً في مدينة Racoon City ويضعنا في دور آخر الناجين من فريق S.T.A.R.S الأمني Jill Valentine، حيث سيتحتم عليها الهروب من المدينة المتآكلة التي تفشى بها فايروس غامض جعل من سكانها وحوشاً مفترسة. على Jill مواجهة جميع الأخطار المحدقة وأبرزها Nemesis؛ السلاح البايولوجي الفتاك.

تشهد قصة اللعبة عودة العديد من الأحداث والشخصيات التي اعتادها محبو السلسلة، إلا أنها تجري عدداً من التعديلات الجديدة لتوسعة التجربة بشكل لم نره من قبل (كالهلوسات التي ستشهدها Jill حسب العرض الترويجي). بالطبع، فإن اللعبة تبدو مذهلة حقاً بفضل استخدامها لمحرك RE Engine المطور لعدة ألعاب ناجحة أبرزها Devil May Cry 5 و Resident Evil 2 والذي يتمتع بمستوى فائق من الواقعية.

سيُسر محبو السلسلة لمعرفة أن Resident Evil 3 لن تحتوي فقط على إصدار فردي، بل وستمتلك أيضاً نمطاً جماعياً تعاونياً ألا وهو Resident Evil: Resistance، والذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من العام الحالي حينما ظننا بأنه سيقدم تجربة 4v1 يتم شراءها بشكل منفصل.

ريميك ريزدنت ايفل 3 أخبار ألعاب الفيديو رياضة الكترونية resident evil 3

إصدار Resident Evil 3 الجديد قادم في 3 أبريل من العام القادم، وذلك لمنصات الحاسب الشخصي، أكسبوكس ون والبلايستيشن 4. يمكنك القيام بالطلب المسبق بدءاً من الآن للحصول على حزمة الأزياء الكلاسيكية للشخصيات والمزيد. إن كنت متواجداً في أميركا الشمالية تستطيع أيضاً الحصول على نسخة Collector’s Edition الخاصة مقابل مبلغ $179.99، حيث تتضمن اللعبة الأصلية، خارطة مطبوعة ثنائية الوجه، كتيب رسومات، ومجسم 11″ لشخصية Jill Valentine.

شاهد العرض الرسمي أدناه:

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى