أخبار ألعاب الفيديو

نجم Twitch الشهير DrDisrespect على وشك دخول عالم التلفاز

يبدو أن “الدكتور” الأشهر في مجتمعات ألعاب الفيديو، والمعروف بلقب “DrDisrespct” على وشك صنع التاريخ من جديد، وذلك مع دخوله عالم التلفاز في صفقة هي الأولى من نوعها بالنسبة لنجم Twitch من محترفي الألعاب

 

 

وفقاً للتقارير، تمكن Guy “Dr Disrespect” Beahm من إبرام صفقة جديدة مع “Skybound Entertainment” والتابعة لمنتج سلسلة The Walking Dead الشهيرة Robert Kirkman. على الرغم من قلة التفاصيل التي تمت مشاركتها مبدأياً، إلا أننا سنحصل على عرض تلفزيوني خاص ب Disrespect يتناول قصة وصول الشخصية الفذة إلى ما هي عليه الآن.

وفقاً لحديث Beahm مع موقع Hollywood Reporter، فالمنافشات حالياً تتضمن طبيعة عرض البرنامج، والذي إما سيمتلك بعضاً من التحريك (animation) إلى جانب التصوير الحقيقي التقليدي وإما سيتبع رسماً تحريكياً بالكامل.

“أنا متشوق لرؤية مستقبل Dr Disrespect!” تحدث Guy Beahm. “إن توسعة هيمنته العالمية وإدخالها إلى عالم التسلية التقليدي مع بقاءه ضمن حدود الشخصية هو هدف بالنسبة لي. أظن بأن المعجبين سوف يسرون برؤية البطل الثنائي على الشاشة الصغيرة. المستقبل مبهر مع هذه الشراكة ونحن مازلنا لم نبدأ بعد!.”

يُذكر بأن DrDisrespect سيشرف على كتابة النص بنفسه، حيث يستطيع المعجبون توقع رؤية نكات الشخصية المعتادة وتقاليدها المحبوبة التي اعتادوا رؤيتها عبر قناة Guy في موقع Twitch، والتي وصلت إلى أكثر من 100 مليون متابعة مع متوسط مشاهدين يصل إلى 20 ألف في كل بث مباشر يقوم به، عدى عن 4 ملايين متابع (Follower) و 1.3 مليون مشترك على قناته الرسمية في Youtube.

هذا وقد كان الظهور الأول لشخصية DrDisrespect عبر فيديوهات يوتيوب قصيرة عام 2010، وذلك قبل أن يأخذ Guy Beahm استراحة لبضعة أعوام ساعد فيها شركة Sledgehammer بتصميم خرائط ألعاب Call of Duty قبل أن يعود لعالم الشهرة عبر Twitch في 2015. تخرج Beam من جامعة California State Polytechnic University حيث درس إدارة الأعمال، وقد قام باللعب لدوري NCAA Division II في كرة السلة بالسابق.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى