أخبار ألعاب الفيديو

الستريمر الشهير DrDisrespect يكشف عن أرباحه الخيالية من مهنة البث المباشر

لا يخفى على أحد بأن مهنة البث المباشر قد أصبحت حلماً للعديد من الأشخاص حول العالم، كيف لا وقد وصل روادها من أمثال “Ninja” و “Shroud” إلى النجومية والثراء الفاحش مما يجعل من مهنتهم أمراً يرغب به كثيرون. أحد مشاهير الستريمنغ هو حتماً “DrDisrespect”، والذي كشف عن الفارق الكبير بين أرباحه الحالية وبين راتب عمله الاعتيادي السابق

 

 

 

“البطل الثنائي” كما يدعو نفسه قد كشف في بث جديد له عن بعض الأرقام المثيرة للاهتمام لعمله السابق، حيث قام بالمساعدة في العمل على سلسلة Call of Duty في استديو Sledgehammer Games. على ما يبدو، فإن Guy “DrDisrespect” Beahm قد حصل على “$56,000 دولار بعد ثلاثة سنوات من العمل على أحد المشاريع، ومكافئات إضافية قريبة من ذلك الرقم.”

افتُتح الحديث بعد أن قام أحد المعجبين بإرسال رسالة تبرع يقوم بالسؤال بها هن الوضع المالي للستريمر الشهير، حيث تابع قائلاً بأنه وبالمقارنة مع Twitch فإن أرباحه “قد تخطت الملايين” فقط للقيام بالبرنامج الخاص به، قائلاً بأنه لا وجود لمجال للمقارنة.

بالعودة إلى الماضي قليلاً فإن Guy يتحدث عن الفترة ما بين 2012-2015 دون شك، فقد بدأ مسيرته في عالم الألعاب كمصمم خرائط للعبة Advanced Warfare كما يعلم معجبوه، إلا أنه وصل إلى مفترق الطرق مع Sledgehammer في 2015 حينما قرر ملاحقة مهنة اليوتيوب والبث المباشر بشخصية “DrDisrespect” المصطنعة، والتي سرعان ما وصلت لشهرة عالمية بفضل ما تقدمه من تسلية ومستوى إنتاج غير متواجد لدى أي ستريمر آخر.

يمتلك “DrDisrespect” حتى اللحظة 3 ملايين متابع وأكثر من 22 ألف مشترك في قناته عبر Twitch، وهي أرقام لا تتضمن أعمال “الدكتور” الأخرى، البثوث المباشرة المدفوعة من شركات الألعاب، البطولات، وصفقات الترويج والدعاية مع شركات مثل GFuel والمزيد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى