أخبار الرياضات الإلكترونية

استمرار الشراكة بين Dreamhack و Twitch في ظل توجه بطولات أخرى إلى Youtube

في فترة طغت عليها الإعلانات العديدة عن انتقال كبرى بطولات CS: GO إلى منصة Youtube لبثها المباشر ك ESL Pro League ومؤخراً ECS، يبدو أن Twitch سيحتفظ بإحدى الفعاليات المعروفة على الأقل ألا وهي DreamHack

الإعلان أتى على لسان مسؤولي DreamHack بتجديد عقد الشراكة وحصرية البث بين المؤسستين لعام 2017، حيث سيستمر Twitch بنقل الأحداث المختلفة على مدار السنة. هذا يتضمن DreamHack Astro، DreamLeague، DreamHack Masters والمزيد.

الشراكة ما بين DreamHack و Twitch تعود إلى تسعة سنوات للوراء، وقد كانت منظمة الرياضات الإلكترونية هذه من أوائل الداعمين لمنصة البث المباشر عند انطلاقتها عبر الشركة الأم حينها Justin.tv.

“ليس من الاعتيادي في هذه الأيام بأن تقوم بتجديد شراكة للسنة التاسعة” تحدث الرئيس التنفيذي Marcus Lindmark. “نحن فخورون باستمرارنا بالتعاون مع Twitch، مع معرفتنا بالتزامهم بتطور الرياضات الإلكترونية وألعاب الفيديو مثلنا في DreamHack”

الحدث القادم سيجري في Austin Convention Center أيام 28-30 من أبريل، حيث ستتمكن من متابعته على Twitch كالمعتاد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى