أخبار الرياضات الإلكترونيةإستثمارات

فريق Cloud9 يحصل على استثمارات ضخمة تُقدر بملايين الدولارات

يبدو أن الفريق الأميركي الشمالي الأشهر Cloud9 قد أصبح من أثرى المنظمات التنافسية في ليلة وضحاها، وذلك بعد حصوله على صندوق استثمار بمبالغ خيالية

أعلن المسؤولون عن المنظمة عن فئة “Series A” الاستثمارية والتي تضم مستثمرين رياضيين بارزين في الأمس، وعلى الرغم من عدم تحديد المبلغ المالي الذي نتحدث عنه هنا رسمياً إلا أن تقرير صحيفة LA Times يخبرنا بأن الاستثمار هو “ببضعة ملايين دولارات على الأقل”.

مجموعة المستثمرين بقيادة Daniel Fiden من مؤسسة FunPlus Ventures انضمت لعدد من الرياضيين، أصحاب الفرق، ورجال الأعمال التقنيين في تمويل فريق Cloud9. بعض الأسماء تضمنت اللاعب Hunter Pence، عضوي مجلس إدارة شركة Tesla السيدان Antonio Gracias و Kimbal Musk، إضافة إلى أحد مؤسسي موقع Reddit الشهير Alexis Ohanian.

“لقد التقينا بمجموعة رائعة من المستثمرين لمساعدة Cloud9 بالوصول إلى المرحلة التالية. مع هذه الاستثمارات يمكنكم توقع رؤية Cloud9 مستمراً بالتوسع في سوق الرياضات الإلكترونية أثناء المحافظة على التجربة الغير مسبوقة للاعبينا.” تحدث أحد مؤسسي Cloud9 والرئيس التنفيذي Jack Etienne

ستساعد الصفقة الجديدة الفريق الأميركي الشهير بالدخول إلى دوري Overwatch League المنتظر، والذي تتحدث تقارير عن كلفة اشتراك به تُقدر بعشرات الملايين من الدولارات. إضافة إلى ذلك، لا شك بأن المبالغ الإضافية ستذهب لتحسين جميع النواحي المختلفة للفريق وربما امتلاك المزيد من الفرق في جميع الألعاب التنافسية إضافة لزيادة رواتب اللاعبين.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى