أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

طرد منظمي بطولة DOTA 2 Major من قبل Gabe Newell بنفسه

على خلفية المشاكل الكبرى التي لحقت بطولة DOTA 2 Shanghai Major التي تجري حالياً من أخطاء في اتصال وسوء تنظيم، لم يكن بوسع Valve سوى طرد “James “2GD” Harding” نهائياً من تنظيم وتقديم البطولة بعد فشله هو وفريقه في إقامة الحدث بشكل جيد، وذلك بأمر من Gabe Newell بنفسه.

James Harding كان قد تولى البث المباشر باللغة الإنجليزية لتصفيات Shanghai Master الجارية حالياً في لعبة Dota 2. وفقاً ل Gabe Newell في حديث له على موقع Reddit، فالرجل لم يكن مناسباً لهذا العمل وهذه كانت فرصته الثانية والأخيرة في تنظيم أي أحداث متعلقة باللعبة. لم يكتفي Newell فقط بإعلان فصل Harding، بل ووصفه بال “وضيع” أيضاً.

“جيمس، لقد كانت لدينا مشاكل مع جيمس في أحداث سابقة. بعض الأشخاص في شركتنا Valve ترجوني كي أعيده من جديد لتنظيم حدث Shanghai شاعرين بأنه يستحق فرصة أخرى. ذلك كان خطأ، جيمس هو وضيع، ولن نعمل معه من جديد”

بالإضافة لطرد Harding فقد قام Gabe بطرد جميع العاملين في الفريق التقني المسؤول عن بث الحدث، قائلاً بأن ماجرى من مشاكل كانت غلطتهم وسوف يحرص على استبدالهم بأشخاص كفؤ بسرعة قبل بداية نهائيات الحدث.

“وطالما نحن نقوم بطرد الأشخاص، سوف نقوم بطرد شركة الإنتاج التي تعاملنا معها لحدث Shanghai Major أيضاً. سوف يتم استبدالهم، ونأمل بأن ننتنهي من هذا الموضوع قبل الحدث الرئيسي”

تعد بطولة Major هذه من الأحداث الهامة سنوية لمباريات ولاعبي Dota 2 بجائزة قدرها $3 مليون دولار، لذلك نتفهم غضب Gabe من الأخطاء التقنية والتصرف الغير مهني الذي أثر على آلاف المتابعين حول العالم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى