دليل احتراف الالعاب

طور Warzone: كيفية الحصول على الميداليات الذهبية في حدث ألعاب الصيف

سيقوم هذا الحدث بإختبار قدراتك في Warzone

إنطلق حدث ألعاب الصيف (Games of Summer) في Warzone وسيستمر حتى 7 سبتمبر. سيتمكن اللاعبون في هذا الحدث من إختبار قدراتهم كالمراوغة والتصويب في خمسة تحديات مختلفة للحصول على عناصر تزيينية مختلفة ومخططات لبعض الأسلحة. سيكون هناك ثلاثة مستويات من الجوائز لكل تحدي من هذه التحديات: برونز، فضة، ذهب، وسيكون عليك الحصول على الميدالية الذهبية للحصول على أفضل ما تقدمه هذه التحديات. وإذا كنت تواجه صعوبة في أحد هذه التحديات فنحن هنا لنساعدك.

تحدي Risky Parkour في Warzone

سيطلب منك التحدي الأول لألعاب الصيف أن تقوم بالوصول من نقطة الإنطلاق إلى النهاية بأسرع وقت ممكن على الخريطة الجديدة وسيكون عليك القيام بهذا الأمر بأقل من 40 ثانية للحصول على الميدالية الذهبية.

نصيحتنا الأولى لك هي تجربة التحدي لمرات عدة لحفظ الطريق ومعرفة أماكن العوائق والمسالك التي ستسهل عليك الأمر. بالنسبة لطريقة الركض فقم بإستغلال قدرتك على التزحلق عندما تتقرب طاقتك من النفاذ وتعلم قدرة إلغاء التزحلق لتوفير الوقت. يجدر الذكر أيضاً بأنه عليك أن تحاول أن تمر داخل الحظيرة دون الإستعانة بالدرج لتوفير أكبر كم ممكن من الوقت.

تحدي Gun Course في Warzone

سيختبر التحدي الثاني قدرتك على التصويب حيث سيطلب منك التجول بالخريطة لقتل الخصوم وتفادي المواطنين العزل كي لا تخسر نقاطك. وكما قلنا في التحدي الأول، عليك الدخول إلى هذا التحدي لمرات عدة كي تتأقلم مع شكل الخريطة ومكان ظهور الخصوم.

أفضل طريقة للقيام بهذا التحدي هو الحصول على ضربات الرأس و تصفية مجموعة من الخصوم بطلقة واحدة لتفادي الحاجة لإعادة التلقين (Reload)، فهذا الأمر هو الشيء الوحيد الذي سيؤخرك في هذا التحدي. لهذا السبب ننصحك بإختيار سلاح يمتلك مخزون ذخائر عالي للإستفادة من كل طلقة.

تحدي Marksman في Warzone

يعتمد هذا التحدي على التصويب ولاشيء غير التصويب حيث سيتم إعطائك قناصة لتصفية مجموعة من الأهداف ضمن فترة زمنية محددة. وكما هو الحال مع كل تحدي يحتاج لقناصة، ستختلف المسافات بين الأهداف التي ستجد بعضها قريباً عليك والبعض الأخر بعيد جداًز كما أن بعضهم ثابت والبعض الأخر متحرك. سيكون عليك أن تقوم بإستغلال كل ضربة لتصفية أكبر كم ممكن من الأهداف لتوفير بعض الوقت ومحاولة تأخير عملية إعادة التلقين إلى حين إنتهاء كل موجة لإستغلال فترة الراحة القصيرة بينهم.

تحدي Pricey Alley في Warzone

إذا كان التحدي الماضي يحتاج إلى الدقة وهدوء الأعصاب، فهذا التحدي يحتاج إلى السرعة وردات الفعل السريعة. الهدف؟ إبقاء الـ Combo عبر تصفية أعداد كبيرة من الخصوم القادمين نحوك. كل إصابة – للرأس أو الجسد – ستحتسب لك لذا كل ما عليك فعله هو إصابة أهدافك بأسرع وقت ممكن دون تفويت أي طلقة لأن هذا الأمر قد ينهي محاولتك.

الحاجة إلى السرعة لا يعني بأن الهلع والتصويب العشوائي هو الحل. فعدم إصابة الهدف أو إصابة مواطن سيقضي على أمالك في الحصول على ميدالية ذهبية. لهذا السبب عليك أن تلعب بسرعة وبرودة أعصاب في هذا التحدي الذي قد يكون الأصعب في هذا الحدث.

تحدي Shooting Range في Warzone

إذا كنت من محبي طور Gunfight سيعجبك التحدي الأخير الذي يظهر على خريطة مألوفة. المبدأ بسيط، سيظهر 40 هدفاً داخل المستودع وسيكون عليك القضاء عليهم بأسرع وقت ممكن. النصائح هي نفسها التي ذكرناها في السابق، إحفظ الخريطة وأماكن ظهور الأهداف وقم بإستغلال كل طلقة كي لا تخسر أي ثانية في عملية إعادة التلقين. إتّبع هذه النصائح وستتمكن من إجتياز حاجز الثلاثين ثانية بسهولة تامة.

 

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى