أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

عالم CS: GO التنافسي يواجه القلق والحيرة مع قرار منظمة PEA الجديد

منظمة PEA ، اختصاراً ل Professional Esports Association هي منظمة تم إنشاؤها لتقوم بتمثيل اللاعبين رسمياً في المحافل الدولية، إلا أن اللاعبين أنفسهم هم من يحتجون على قراراتها الآن في انعكاس غير متوقع للأحداث.

على ما يبدو، قامت PEA باتخاذ قرار مفاجئ بمنع الفرق المشاركة فيها من التنافس في بطولات ESL القادمة وبالأخص ESL Pro League حيث تجبرهم على التنافس فقط في الدوري القادم الخاص بها، والذي سيعود العام القادم بعد تقديمه جائزة $1 مليون دولار في إقليم أميركا الشمالية هذا العام. كما هو متوقع فالأمر لم يلقى صدى إيجابي لدى اللاعبين الذين تحدثوا عن اتخاذ هكذا قرارات دون علمهم أو موافقتهم وهو أمر يخالف جميع أهداف انضمامهم للمنظمة. حتى الآن قام أكثر من 25 فريق بالاحتجاج وتوقيع عريضة على هذا القرار الغير متوقع منها Cloud9, TSM. Team Liquid و Immortals.

ممثلي اللاعبين المحترفين قد تحدثوا عن عدم رغبتهم في التنافس في دوري PEA بعد الآن حيث يستمر الارتباك بين الأطراف. لم تقم المنظمة بإعطاء أي رد رسمي على ما حصل حتى لحظة نشر هذا المقال ونحن نتوقع توضيح الكثير من الأمور في بداية عام 2017 القادم. لا شك أن حركة كهذه تخالف جميع ما تقف لأجله المنظمة والتي تسعى لتمثيل أكبر للاعبين في اتخاذ القرار وتوفير الشفافية والأمان لهم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى