أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

لاعب CS: GO المحترف Maikelele يعلن عن تشكيلة لاعبي الفريق الخاص به

كشف اللاعب السويدي الأشهر Mikail “Maikelele” Bill عن قائمة اللاعبين الذين انضموا إليه في مشروعه بإنشاء فريق جديد وتقديمه إلى منافسات لعبة Counter-Strike: Global Offensive، العالمية وذلك بعد بدأه التخطيط منذ عدة أشهر.

لربما فإن الدور الأبرز الذي يُعرف من خلاله “Maikelele” هو كونه من أبرز لاعبي Ninjas in Pyjamas إضافة إلى قيادته فريق FaZe Clan ذو الأسماء الكبيرة، وقد قام بمساعدة NiP مؤخراً حينما أصيب اللاعب “Pyth” بإصابة في المعصم ليقوم بصنع الفوز خلال نهائيات StarLadder StarSeries S2.

خبر اليوم هو عن فرقة Maikelele الجديدة والتي ستلعب تحت مسمى “Qwerty” حتى إيجاد داعم من إحدى الشركات الكبرى. الفريق الجديد سيكون مؤلفاً من عدة لاعبين سويديين محترفين هم John “Wenton” Eriksson، Fredrik “Slap” Junbrant و Simon “Atter” Atterstam، بينما سيتولى التدريب مدرب CLG السابق Faruk “pita” Pita.

“أنا سعيد بإعلاني أخيراً عن تشكيلتنا الجديدة. لقد بدأنا بالعمل على هذا المشروع في شهر يوليو هذا الصيف، لكن العمل قد تم إيقافه لانشغالي مع Maikelele في مشاغل مختلفة مع العملاقين السويديين Fnatic و NiP” تحدث Wenton. “مع بداية شهر نوفمبر تمت متابعة المشروع من جديد -والشعور ضمن الفريق أفضل من أي وقت مضى. لدينا مزيج رائع من الأفراد بمهارات مختلفة، إضافة إلى خلوقيات عمل مميزة -تلك الأخرى هي أمر يصعب إيجاده هذه الأيام. مع اتخاذ pita دور قيادة التشكيلة أنا متأكد بأن السويديين يستيطعون جلب فريق ممتاز آخر إلى الساحة”

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى