أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق ROX Tigers يكشف عن تشكيلة League of Legends الجديدة له

كشف مساء اليوم فريق ROX Tigers عن تشكيلة لاعبيه الجديدة الخاصة بلعبة League of Legends وذلك قبل ما يقارب الشهر من بداية موسم LCK الكوري للعبة، حيث تتضمن التشكيلة الجديدة عدداً من لاعبي الفريق الصاعد Afreeca Freecs السابقين والمزيد.

على الرغم من أن عام 2016 كان العام الذي قدم لنا ROX Tigers كأحد أنجح الفرق الكورية على ساحة League of Legends من خلال فوزه في موسم LCK إلا أن أعضاء الفريق السابقين قد افترقوا طرقهم بعد الخسارة الموجعة في نصف النهائي من قبل البطل النهائي SK Telecom T1. التشكيلة الجديدة تأتي بخمسة لاعبين جدد هم Heo “Lindarang” Man-heung, Son “Mickey” Young-min و Gwon “Sangyoon” Sang-yun من فريق Afreeca Freecs إضافة إلى ال top laner السابق لفريق CJ Entus اللاعب Park “Shy” Sang-myeon وال Support اللاعب Kim “Key” Han-gi.

مع ذهاب جميع النجوم السابقين في حال سبيلهم سيكون عام 2017 مليئاً بالتحديات لهذه التشكيلة الجديدة التي ستحمل على عاتقها متابعة إنجازات ROX Tigers فهل ستنجح في ذلك؟ وحده الوقت سيخبرنا ذلك.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى