أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

عدد لاعبي Overwatch يتجاوز العشرة ملايين

كشفت عملاقة ألعاب الفيديو الجماعية Blizzard يوم أمس عن أن لعبة إطلاق النار الجديدة والممتعة Overwatch قد أصبحت تمتلك 10 ملايين لاعب حول العالم للمنصات المنزلية والحواسب الشخصية.

بالطبع فإن هذا الرقم لا يشير إلى مبيعات اللعبة فعدد اللاعبين قد يكون موزعاً على عدة نسخ، لكن وبكل حال فإن الرقم مايزال هائلاً مهما كان وهو يشير إلى النجاح الباهر لهذه اللعبة والتي تعد السلسلة الجديدة الأولى لشركة Blizzard منذ ما يزيد على العشرة سنوات. بدأت Overwatch مسيرتها كلعبة الآر بي جي التي تم إلغائها “Project Titan” ومنذ ذلك الحين تم تغيير نمط اللعب والشخصيات لتصبح ماهي عليه اليوم.

أخبار أخرى متعلقة باللعبة تشير إلى أننا سنحصل على أبطال جدد تباعاً وبشكل مجاني حيث صرحت Blizzard قبل بضعة أيام بأن المزيد من الشخصيات ستتم إضافتها واحدة تلو الأخرى. نظام اختيار أفضل لاعب أو “Play of The Game” أيضاً سيخضع لبعض التغييرات لجعله دقيقاً أكثر في اختيار أفضل مهارة في المباراة. أخيراً وليس آخراً، لدينا التحديث الجديد الذي تم إطلاقه والذي قام ببعض التغييرات على شخصيتي Widowmaker و McCree لجعلهما أكثر ملائمة وواقعية في الضرر الذي يحدثانه.

Overwatch متوفرة للحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى