أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

منافسات لعبة Dota 2 قادمة للتلفزيون الألماني هذا الشهر

أعلنت منظمة ESL الأشهر في عالم الرياضات الإلكترونية بأن بطولة Dota 2 الضخمة القادمة ستجد طريقها إلى التلفزيون الألماني عند عرضها لاحقاً هذا الشهر.

بطولة ESL One Frankfurt ستعرض بنهائياتها عبر تلفزيون الرياضة الألماني SPORT1 مع عروض كاملة وبث مباشر لبقية المباريات على موقع القناة الرسمي على الإنترنت وتطبيق الهاتف الذكي. البطولة الكبرى ذات جائزة 250.000$ دولار ستشهد تنافساً قوياً بين ثمانية من أفضل فرق العالم في استاد Commerzbank- Arena في التاسع عشر من شهر يونيو الحالي.

يعد حدث ESL One من أشهر المناسبات في عالم التنافس الإلكتروني وقد استطاع بنسخة العام الماضي للعبة Dota 2 تحقيق أكثر من مليون مشاهدة. سيكون الأمر ذو منفعة مشتركة لكل من قناة SPORT1 والمعجبين الذين يودون رؤية المزيد من الالعاب التنافسية على التلفاز، خاصة مع بداية افتتاح بعض القنوات المخصصة للرياضات الإلكترونية على مدار الساعة ومشاهدتنا لأحداث كبرى على قنوات عالمية ك ELEAGUE.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى