أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

عدد لاعبي Overwatch يتجاوز 25 مليون لاعب حول العالم

يبدو أن رأس السنة الصيني ليس المناسبة الوحيدة التي تحتفل بها Blizzard هذا الأسبوع، فقد تم الكشف عن وصول عدد لاعبي لعبة إطلاق النار التنافسية الأشهر عبر عام 2016 Overwatch إلى 25 مليون لاعب، وذلك حسب تغريدة على حساب الشركة الرسمي.

منذ انطلاقة اللعبة في شهر مايو من العام الماضي ونحن نرى المزيد والمزيد من الأرقام القياسية التي يتم تحقيقها، فلعبة العام الماضي الأكثر شعبية تستمر في جذب المزيد من اللاعبين وقد وصل العدد صباح اليوم إلى 25 مليون حساب فعال يمتلك لعبة Overwatch. هذا الرقم هو للاعبين على المنصات الثلاثة أي الحاسب، الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4.

يشهد الرقم زيادة تبلغ 10 ملايين عن شهر أغسطس من العام الماضي حينما علمنا حينها بأن اللعبة تمتلك 15 مليون لاعب، وهي زيادة مبهرة حقاً لا شك أنها ثمرة جهود Blizzard عبر الأشهر القليلة الماضية بتقديم المحتويات المجانية والأبطال والخرائط الجدد.

“العالم بحاجة لمزيد من الأبطال، وأصبحنا نمتلك 25 مليون بطل ليجيب النداء” تحدث حساب Overwatch الرسمي على تويتر. “القتال من أجل المستقبل لم ينته بعد. هل أنت معنا؟”

آخر الأحداث الجديدة للعبة تتمثل في رأس سنة الديك الصيني، حيث سترى عند دخولك للعبة وتحميل التحديث بأن جميع الشخصيات قد حصلت على أزياء جديدة تعكس روح هذه المناسبة إضافة لنمط “أمسك الديك” الجديد الذي سيستمر فقط لهذا الأسبوع. لذا سارع بتجربته بنفسك والاحتفال مع ال 25 مليون لاعب الآخرين!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى