أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فرق Virtus.Pro, Fnatic والمزيد إلى نصف نهائي ELEAGUE Major

ساعات قليلة تفصلنا عن معرفة الفريقين اللذين سيصلان إلى نهائيات حدث عام 2017 الأضخم للعبة CS: GO ألا وهو ELEAGUE Major، وذلك بعد انتهاء مرحلة ربع النهائي بنجاح أربعة من أبرز الفرق المتوقعة في الانتقال لنصف النهائي الناري.

بطل Valve Major لمرتين SK Gaming استطاع اختتام مرحلة ربع النهائي بفوزه على فريق FaZe Clan مساء اليوم، وذلك بعد مباراة لم تتضح ملامحها حتى الخريطة الثالثة منها مع تبادل الفوز ما بين 16-7 ل FaZe في Mirage إلى 16-3 في Train ل SK Gaming، قبل حسم المباراة في Overpass حيث استطاع FalleN وأصدقاءه إظهار قوتهم الحقيقية.

قبل تلك المباراة كان اللقاء الذي جمع ما بين Fnatic و Gambit والذي فشل في إيقاف الفريق الشعبي من الوصول للمرحلة التالية، حيث بدأت التشكيلة السويدية بداية قوية ضمنت له خريطة Cache بنتيجة 16-7 دفعت ب Gambit للارتداد في Overpass وأخذ فوز التعادل بنتيجة 16-3 ليتعلق مصير المباراة على الخريطة الثالثة التقليدية Dust2، والتي كانت جميع ما يحتاجه لاعبو Fnatic لتحقيق الانتصار بنتيجة نهائية هي 16-7.

بدوره تمكن Astralis من الوصول مباشرة إلى نصف النهائي بعد فوز على منافسه القوي Na’Vi بفوز في خريطة Overpass بنتيجة 16-7، ثم خسارة متقاربة ألحقها Na’Vi في Mirage تلاها فوز نهائي ل Astralis مع Dust2 على الرغم من تقارب النتيجة وظهور الأمور على أنها في صالح Na’Vi في النصف الأول.

لعل المباراة الأقوى على الرغم من ذلك كانت من نصيب Virtus.Pro مقابل North في لأمس، فهذا اللقاء الذي جمع بين الفريقين المفضلين قد كانت عرضاً مذهلاً للروح التنافسية خاصة بعد ارتداد North من خسارة مؤلمة في Overpass بنتيجة 16-4 إلى خريطة شبه متعادلة في Cache انتهت 16-12 لصالح North. هذا النوع من الخصوم هو ما مهارة VP الحقيقية لذا ف Cobblestone كانت ساحة الحسم للدببة البيض مع انتصار 16-3 وتأهل لنصف النهائي.

إذاً Fnatic, Virtus.Pro, SK Gaming و Astralis إلى نصف النهائي. لا شك أننا سنشهد منافسة أكثر من قوية بين هذه الفرق المميزة فمن يكون الأفضل؟ هذا ما سنعرفه قريباً جداً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى